اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الإثنين 2 أيار/ مايو 2016؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الإثنين 2 أيار/ مايو 2016:

الحمل 21 آذار - 19 نيسان

استغل فترة الصباح والظهيرة لفعل ما تريد يا صديقي وقبل ان تأتي الساعة الخامسة وتبدأ الامور من حولك بالتعطل. يوم جيد في الصباح لكن يبدأ العمل بالضغط عليك ابتداء من الظهيرة. مزاجك قد يكون سيئا في فترة ما بعد الظهر والمساء فاحذر من اخذ اي قرار مهم والافضل ان تجلس بالبيت وتشاهد فلما وبالاخص مواليد 21 الى 26 أذار.

الثور 20 نيسان - 20 أيار

قد تحتل التجارة والبيع والشراء المرتبة الاولى في اهتماماتك لهذا اليوم، تشتري وتبيع لكن احذر عند توقيع العقود فهنالك احتمالية بان يقوم الشخص الذي امامك بالتلاعب بك، في فترة ما بعد الظهر والمساء العائلة قد تأخذ اهتمامك وقد يكون لديك بعض الالتزامات للقيام بها. اما الحبيب فقد تدخل معه في نقاش عند المساء لكنه ينته على خير.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران

تصيبك الكآبة منذ صبيحة هذا اليوم، وتشعر بالملل من حياتك، وانك لم تفلح في عمل شيء يرضيك، ان هذا ليس صحيحا لكن الكآبة التي تعيش بها تجعلك تفكر بالنواحي السلبية، تشعر بالكسل وعدم الرغبة بالقيام باي عمل وتزداد هذه الرغبة في فترة ما بعد الظهر . اما المساء فهو هادئ جدا وقد لا تقوم بأي برامج لعدم جاهزية مزاجك للكلام مع اي شخص.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز

اذا اردت التحدي، او عمل اي شيء صعب فافعله اليوم لان كل الامور تصب في مصلحتك وفي خانتك وخاصة في مجال العمل، الاشخاص الذين حولك قد يحاولون عرقلتك بأي عمل تقوم به لكنك سوف تنجح بالنهاية، يوم به كثير من الاحداث والانفعالات، اما فترة ما بعد الظهر والمساء فهي الفترة الافضل وبالاخص لمواليد 23 الى 27 حزيران

الأسد 23 تموز - 22 آب

ان الايام الصعبة قد مرت، لكن قد تبقى الترددات لهذا اليوم وبالاخص في الصباح والظهيرة، لا شيء يعكر مزاجك لكنك لست بوضع جيد تحديد ما الخطأ عندك، اجعل اليوم يمر بسلام ولا تأخذ قرارا لانه لن يكون بمصلحتك، قد يساورك الشك في أعز الاصدقاء عليك في ساعات المساء، لكنك اكيد سوف تكتشف انك على خطأ.

العذراء 23 آب - 22 أيلول

تبدأ نهارك نشيطا وقويا، تريد ان تفعل كل شيء تقدر عليه لشعورك بان اليوم هو فرصة للتقدم والنجاح، عليك بان لا تتعب نفسك كثيرا وذلك لان مع دقات الساعة الخامسة مساء سوف يتغير مزاجك وتشعر بالتعب يأخذ منك قسطا كبيرا، نهار جيد لكن نهايته غير محببة لديك وبالاخص لمواليد اب.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول

تشتعل العاطفة بقلبك، وتشعر بالغيرة اكثر من اي يوم آخر تجاه من تحب، التملك وحب السيطرة يؤثران عليك هذا الى حد كبير ، استغل هذا اليوم لفعل الامور الصعبة و التي تريد جهدا لان الحظ معك ويدعمك وبالاخص في فترة الصباح و الظهيرة ، لن تتغير الاوضاع كثيرا في المساء بل على العكس فجاذبيتك سوف يكون لها الاثر لرفع شعبيتك بين الاخرين .

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

قد يكون اليوم هادئا بالنسبة لك يا عزيزي، والاجواء حولك مطمئنة تشعر بان عبء الايام التي مضت قد مرت واليوم هو يوم النقاهة، يتحسن وضعك خلال كل ساعة تمر وتصل الى اوجها في فترة المساء حيث تتلقى دعوة غير منتظرة تسر بها كما ان خبر جيد في الطريق اليك في وقت متاخر من هذا المساء مواليد 23 الى 28 تشرين الاول هم اكثر المستفيدين من التغيير لهذا اليوم.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

ما تزال تشق الطريق باتجاه ما تريد، يوجد لديك عدة اهداف لفعلها هذا اليوم، لكن عليك بالاسراع لان فترة النهار قد تعطيك الدعم والمساندة، هنالك الكثير من الاحداث التي تشهدها، في ساعات ما بعد الظهر تشهد مشاجرة او تلاسن بالكلام بين شخصين لكن نصيحة لا تدخل بها لانها لن تكون من مصلحتك. المساء قد يحمل بعض الكأبة والتوتر فالافضل ان تبقى هادئاً.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

الاجواء جيدة لديك يا مولود الجدي لكنك قد تبدأ نهارك بكسل جديد وعدم الرغبة في الخروج او حتى النهوض من سريرك ، قد يصل مبلغ مالي لمواليد 14 الى 19 كانون الاول او يتعرضون لمصاريف جمة و بالاخص في فترة الظهيرة . اما في المساء فلديك العديد من البرامج والامور الجيدة التي قد تشعرك بالفرح و القوة.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط

من المؤكد انك اليوم في مزاج آخر وبعيد كل البعد عن العصبية والمزاجية، لكنك اليوم تحقق مكاسب وارباحا في مجال العمل والعاطفة، فالأمور الى تحسن في هذه المجالات، قد يصلك خبر يحسن من معنوياتك في فترة الظهيرة. اما المساء فهو جيد لاستغلاله برفقة من تحب وإعطائه بعض الاهتمام وخاصة مواليد 21 الى 26 كانون الثاني الاكثر عاطفة.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

اصبر يا عزيزي فما بقي أقل مما مضى، فاليوم يعد هو آخر ايام الضغط والعصبية و بالاخص في فترة الصباح و الظهيرة التي تعد اخر فترات العصبية و الغم ، لكن اعدك بعد الساعة الخامسة مساءا سوف تبدأ تشعر بالتحسن و يخف الضغط تدريجيا عليك وخاصة لمواليد اذار مع بقاء مواليد 15 الى 19 أذار تحت التوتر حتى صباح الغد.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]