شدد الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي الفلسطينية رمضان عبد الله شلح على امكانية استيفاء حقوق الفلسطينيين من خلال وحدة الأمة الاسلامية.

وتطرق شلح خلال لقائه بالأمين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية الشيخ محسن آراكي الى الظروف التي تمر بها المنطقة وعملية التسوية والمقاومة في المنطقة، وأشار الي دعم الثورة الاسلامية الإيرانية خلال العقود الأربعة الماضية للقضية الفلسطينية وقال أن الدعم الذي تقدمه الجمهورية الاسلامية منذ تأسيسها وحتي اليوم لم ينقطع.

وأكد بأنه على الرغم من التحولات السياسية التي تشهدها المنطقة والظروف الصعبة التي تمر بها فان الجمهورية الاسلامية لا تزال مصرة علي الدفاع عن ثورة الشعب الفلسطيني، وشدد علي أن الفلسطينيين يثمنون هذا الدعم ويعبرون عن شكرهم وتقديرهم لذلك.

كما تطرق شلح الي بعض التيارات الضالة والمنحرفة معتبرا أن وجود هذه التيارات يضر بمحور المقاومة في المنطقة وخاصة المقاومة الفلسطينية، ووصف وجود هذه التيارات بأنه من الأوبئة التي تصاب بها الحركات السياسية.

من جانبه تحدث الشيخ اراكي الى نشاطات المجمع ونوه الى أن احدى الخطوات التي أقدم عليها المجمع مؤخرا هي تأسيس اتحاد علماء المقاومة الذي يضم مئات علماء الدين وشدد على أن الاتحاد يسعى الى تقديم الدعم لمحور المقاومة وخاصة المقاومة الفلسطينية.

المصدر: العالم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]