نظرة الآخرين إلينا تشكل نقطة مهمة مهما غضضنا الطرف عن آرائهم في كثير من الأحيان، إلا أن تأثير رأيهم لا يمكن أن نتجاهله لفترة طويلة وفي أمور محددة. لذا، نطلعك على الإجابة الخاصة بسؤال كيف تحب أن يراك الآخرون حسب برجك، في المقال التالي.

برج الحمل

برج الحمل يميل بطبعه الى السيطرة والقيادة، لذا يرغب بالظهور أمام الآخرين على أنه الشخص الأكثر حكمة والأقوى والأكثر تمكناً لقيادة أي فريق أو انجاز أي مهمة.

برج الثور

مواليد برج الثور يميلون الى الظهور أمام الآخرين على أنهم أشخاص ثابتون في رأيهم ولا يؤثر فيهم أي أمر أو حدث أو مشكلة. كما أنهم يبرزون أنفسهم على أن لا شيء يقف في طريقهم.

برج الجوزاء

لبرج الجوزاء رغبة كبيرة في الظهور أمام الآخرين أنهم يفقهون بكل شيء ويعلمون كل شيء ويميزون بين الخطأ والصحيح. كما يرغبون أن يراهم الآخرون كأشخاص ذوو خبرة كبيرة ومعرفة واسعة.

برج السرطان

يميل مواليد برج السرطان الى الظهور بمظهر المقربين للجميع والراغبين بائتمان الجميع على أسرارهم والحصول على ثقة الجميع. كما يحبون أن يراهم الآخرون كأشخاص يقدمون الخدمة بسرعة وللكل.

برج الأسد

مواليد برج الأسد بطبعهم يتمتعون بقوة عزيمة وشخصية، لذا يظهرون هذه القوة للآخرين، ويرغبون أن يروهم كأنهم لا يهزمون ولا يفشلون في أي مجال خاضوه. كما يشددون على إبراز ثقتهم بنفسهم.

برج العذراء

يحب مواليد برج العذراء أن يظهروا أنفسهم للآخرين كأنهم أشخاص كاملون، لا عيب فيهمن، كما يرغبون أن يراهم الآخرون أنهم لا يخطئون وأن قراراتهم ذائبة.

برج الميزان

مواليد برج الميزان يركزون على الظهور أمام الأخرين بمظهر الأصدقاء الأوفياء والمقربين منهم، والأشخاص الذين يمكن الوثوق بهم وحفظ اسرارهم.

برج العقرب

يحب مواليد برج العقرب أن يكونوا الأشخاص الأذكياء في نظر الآخرين، ويشددون على إظهار قوة شخصيتهم أمامهم وكأنهم لا يقهرون. كما يرغبون بالظهور كأنهم اشخاص غامضون.

برج القوس

مواليد القوس يهتمون بالظهور أمام الآخرين بمظهر الأشخاص المبتسمين والسعداء والمرحين للغاية، ويشددون على الظهور أمامهم كالشخص القوي الذي لا تقهره أي أزمة أو مشكلة.

برج الجدي

يحب مواليد برج الجدي أن يظهروا للآخرين أنهم أشخاص متزنون من الناحية الفكرية وأن رأيهم صائب في مختلف الأمور. كما أنهم يشددون على البروز أمام الغير بانهم أشخاص ذوو قرارات صحيحة دائماً.

برج الدلو

لطابع مواليد برج الدلو أهمية كبرى، فهم أصحاب شخصية قوية، لذا لا يخشون من إظهارها الى الآخرين، ويرغبون أن يبدوا الشخص المفكر والحكيم وذات النظرة الابتكارية والابداعية المميزة والمختلفة في كل الأمور.

برج الحوت

مواليد برج الحوت يميلون الى الظهور بطريقة لطيفة ومتواضعة ومرحة، فهم يريدون ان يعتبرهم الآخرون إنساناً اجتماعياً يصادق الجميع وودوداً مع الآخرين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]