أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أن شهدائنا وأسرانا هم ضمير الشعب الفلسطيني ورموزه التي دفعت ثمنا باهظا على طريق نيل حريتنا وتحقيق طموحات شعبنا، وفي حضرتهم لا صوت يعلو على صوت نضالهم وصبر أسرهم ومسيرتهم المشرفة التي عبقت تراب الوطن بأطهر الدماء وأنقاها، ونقلت المحافظ تحيات فخامة الرئيس ابو مازن لكافة أهالي سلواد مشددة أن فخامته يبدي اهتماما منقطع النظير بتفاصيل حياة شعبه ويضع قضية الأسرى على سلم أولوياته.

وقامت المحافظ بزيارة عائلة الأسير ثائر حماد وتهنئة والده بالحرية حيث كان معتقلا، مؤكدة أن ثائر يعتبر نموذج لكل شاب فلسطيني يتدفق حب فلسطين بدمائه، متمنية أن تزور العائلة مرة أخرى وثائر حر طليق من غياهب السجون.

وتفقدت غنام ابنتي الشهيدة مهدية حماد والتي ارتقت بدم بارد من قبل قوات الاحتلال حيث زارت ابنتيها واطمأنت على اواضعهما في مدرستيهما مؤكدة ان تفوقهما هو رسالة اصرار وتحدي لهذا العالم الصامت كما وكرمت اسرة الشهيدة وزوجها اثناء زيارتها لمنزلهم.

كما كرمت المحافظ عدد من اسر الشهداء والأسرى خلال زيارتها لمنازلهم وشملت الزيارة منزل الشهيد عابد حامد والشهيد انس حماد ، مشيرة أن أبناء شعبنا يحلمون بحياة بحرية وكرامة كباقي شعوب العالم إلا أنهم يناضلون في سبيل تحقيق هذه الأحلام والتي ستتحول إلى واقع بفعل الإرادة الفولاذية التي يمتع بها اسرانا في باستيلات الإحتلال وعائلات الشهداء الثابتين على العهد.

من جانبهم عبر الأهالي والمؤسسات ووجهاء البلدة عن اعتزازهم بهذه الجولة التي تترك الأثر الأكبر في نفس العائلات والأسرى وتمسح دمعة عن وجوه الأمهات وتساندهم في ظروفهم القاسية.
وقد شارك المحافظ غنام بالجولة رئيس بلدية سلواد وممثلين عن اقليم قتح وتنظيم ومؤسسات البلدة شاكرين جهد المحافظ وعطائها على كافة الأصعدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]