شارك الأستاذ نائل زعبي، مدير مدرسة طمرة الزعبية في مراسم الذكرى السنوية للكارثة اليهودية ، في مدينة نتانيا وبحضور حاشد أبرزهم شخصيات قيادية منها ، نائب وقائم بأعمال رئيس بلدية نتانيا ، والراب الرئيسي للمدينة .

برنامج الذكرى السنوي كان في مجمع " بيت لڤنيم " في مدينة نتانيا ، حيث هنالك توجد عربة جُلبت من المانيا والتي كانت تنقل اليهود آنذاك الى الحرق.

خلال برنامج الذكرى، ذكر الأستاذ نائل زعبي من على منصة الذكرى ، عشرات أسامي ضحايا الكارثة والبطولة أغلبهم أطفالًا حيثُ حُرقوا على يد الطاغية " هتلر " ، وذلك تخليدًا لذكرتهم، وعمل إنساني من الدرجة الأولى

بدورهم شخصيات قيادية ، نائب وقائم بأعمال رئيس بلدية نتانيا ، السيد دلل إلياهو ، والراب الرئيسي لنتانيا ، رحبوا بنائل زعبي وأثتوا على عملهِ الإنساني والأخلاقي.

وفي حديث مع الأستاذ نائل زعبي ، في ختام برنامج الذكرى قال :" بدون أي شك ، الكارثة والبطولة ، عدو كبير للإنسانية ، لا يوجد أي سبب يبرر مقتل ملايين الأشخاص ، رجالًا نساءًا صغارًا ، بسبب قوميتهم ودينهم ، وبالتاكيد هذا العمل لا يمثل قيّمنا وأخلاقنا ، فديننا الأسلامي كذلك جميع الديانات السماوية تدعوا الى التسامح وتقبل الآخر.

لهذا الأسباب ، قمت بالمشاركة في مراسم ذكرى الكارثة التي نظمت في نتانيا ، كما وقمت بقراءة أسامي العشرات من الضحايا تخليدًا لذكرتهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]