ضمن برنامج المرحلة الانتقالية، قامت مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين باستقبال طلاب السوادس من مدارس ابن سينا، النجاح والصفا، وذلك ضمن برنامج مميز بتنسيق مستشارة المدرسة نسمات خلايلة . وكان باستقبال الطلاب مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنة ومستشارة المدرسة المعلمة نسمات خلايلة.

بدوره رحب مدير المدرسة عمر بدارنة بالطلاب متحدثا اليهم عن البرامج التعليمية المتنوعة الموجودة في المدرسة، بينما تحدثت مستشارة المدرسة نسمات خلايلة على اهمية هذه الزيارة في تخفيف التوتر والقلق لدى الطلاب الجدد والتعرف على المدرسة عن كثب.
ثم قام طلاب السوادس بالتعرف على مبنى المدرسة، والبرامج التعليمية الموجودة في المدرسة، اضافة للفعاليات غير المنهجية.

ومن ثم تم توزيع الطلاب على 4 محطات، استمعوا من خلالها الى شرح واسع عن برنامج "موفيت" التعليمي، تجارب علمية من تقديم طلاب المدرسة،"الباحثون الصغار"، حيث قام طلاب من المدرسة بعرض ابحاثهم العلمية، والتجارب التي قاموا بها خلال السنة الدراسية.

وجاءت المحطة الاخيرة بتقديم فعاليات باللغة الانجليزية من قبل طلاب المدرسة، حيث قامت معلمتا اللغة الانجليزية ساهرة ابو صالح واحلام ابو صالح باستضافة طلاب السوادس في غرفة اللغة الانچليزية بالمدرسة. حيث تعرف الاولاد على الغرفة وزواياها التعليمية الغير تقليدية وايضاً كانت للطلاب فرصة للتعرف على بعض الألعاب المتواجدة في الغرفة، بمساعدة طلاب متطوعين من الصفوف الثامنة والتاسعة. وقد حاز الفائزون على جوائز رمزية تذكارية من زيارتهم للغرفة.ولاقت هذه الفعالية اعجاب طلاب السوادس. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]