ناقشت مساء اليوم بلدية سخنين، ضمن جلستها الاسبوعية عدة قضايا، ميزانيات وهبات بما يتعلق ببناء واتمام العمل في مؤسسات تربوية اضافة الى القضية المركزية التي شغلت بال المواطن السخنيني وهي اغلاق مما يسمى بطريق المؤدي الى بيوت بعض المواطنين في منطقة وادي العين .

المعارضة تقدم استجواب بناء على طلب المواطنين

ويأتي هذا بعد ان توجه عدة مواطنين من المدينة الى كتلة المعارضة في بلدية سخنين مطالبين بعرض هذه القضية خلال جلسة البلدية، بدورها قامت رئيسة كتلة المعارضة المحامية سمر ابو يونس بتقديم توجه الى بلدية سخنين تطالب من خلاله اعادة فتح الطريق حسب ما هو مرسوم في الخارطة الهيكلية .

وبعد نقاش مطول، استمعت من خلاله ادارة بلدية سخنين الى طلبات بعض المواطنين الذين حضروا الجلسة، تم الاتفاق وبالاجماع على اعادة فتح الطريق حسب ما هو مرسوم في الخارطة الهيكلية.

زهر بدارنة: مستعد لتحمل جميع نفقات افتتاح الطريق وتعبيده

هذا وعقب القائم باعمال رئيس بلدية سخنين زهر بدارنة قائلا: انا لست ضد فتح الطريق، انما العكس هو الصحيح، الطريق سيخدمني وسيخدم سكان باقي الحي، ومن هنا و من خلال هذه الجلسة اصرح بانني مستعد لتحمل جميع نفقات افتتاح الطريق وتعبيده كما فعلت بالماضي وساعدت في تعبيد الشارع المحاذي لحي وادي العين.

كما طالب رئيس بلدية سخنين مازن غنايم من خلال هذه الجلسة من مهندس البلدية والمستشار القضائي شادي غنطوس باعداد خارطة توضح جميع المناطق الخضراء الموجودة في المدينة لكي يتم دراستها جيدا والعمل على مصادرتها لمصلحة مدينة سخنين. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]