في سياق حفل تخريج اللقب الثالث "دكتور" لطلاب جامعة حيفا حصل 5 محاضرين من كلية سخنين لتأهيل المعلمين على لقب Ph.D. "دكتور" من جامعة حيفا. وهؤلاء المحاضرين هم:

1. د. هند إسماعيل – قسم علم النفس – جامعة حيفا
2. د. نجاة صالح – قسم التربية - جامعة حيفا
3. د. ايمان قشقوش – قسم اللغة العربية - جامعة حيفا
4. د. هبة ياسين – قسم العلوم - جامعة حيفا
5. د. ياسر عواد – قسم الإحصاء - جامعة حيفا

وحول هذا الإنجاز العلمي الاكاديمي لمحاضري كلية سخنين بارك مدير عام كلية سخنين نزيه بدارنه للمحاضرين متطرقا لعراقة الإنجاز الذاتي والاكاديمي لهم، والذي يتواصل مع الانجاز العلمي والتربوي المذهل الذي حققته الكلية على مدار فترات قصيرة متطرقاً إلى أن الأسس التربوية التي أقيمت عليها الكلية جعلتها ثابتة وراسخة ومن أبرز الكليات في البلاد، كما ركز في كلمته على ضرورة الالتحام والالتفاف حول كلية سخنين ومواكبة مشوار التقدم والنجاح من خلال طاقم المحاضرين والمحاضرات المتميز وكل ذلك لما فيه منفعة المجتمع العربي في البلاد. وشد على أيادي المسؤولين والعاملين والمحاضرين في كلية سخنين لهذا الإنجاز والانجازات أخرى تفتخر بها الكلية، وقد اثنى مدير عام الكلية نزيه بدارنة على مجهود المحاضرين والمحاضرات متمنيا المزيد من الانجازات.

بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية هنأ محاضري الكلية خريجي جامعة حيفا حصولهم على لقب "دكتور" وأثنى على هذا الانجاز إلى الاصرار والإرادة المترافقين للعمل التربوي اللامع الراقي للمحاضرين والمحاضرات في كلية سخنين، وأضاف في مجمل مباركته إلى أن العمل المثمر الذي قامت به الكلية أثمر عن نتائج العمل التربوي الجبار للمحاضرين والمحاضرات والطاقم الاكاديمي وجعلها في قيادة وريادة الكليات الأكاديمية في البلاد عامة وفي الوسط العربي خاصة مشيراً في كلمته إلى أهمية العمل على تقوية الكلية لأنها تشكل جسراً ثقافياً وتربوياً وعلمياً لقطاعات عديدة في المجتمع من خلال طاقم المحاضرين فيها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]