علمت مراسلة "بكرا" من علي مراد رئيس نقابة معلمي السياقة في الناصرة ان قرار المحكمة بما يتعلق بالاضراب الذي يقوم به ممتحنو السياقة منذ اكثر من شهرين، سيصدر في الحادي عشر من شهر تموز القادم.

واكد مراد ان المفاوضات بين الهستدروت ووزارة المواصلات انفجرت امس الاحد الا ان هذه المفاوضات لم تؤتي باي حلول او نتائج إيجابية او اتفاقية معينة ترضي الطرفين.

وبدوره مراد تابع لـ"بكرا" مؤكدا: الاضراب مستمر والمعاناة مستمرة، ونحن في نطاق تصعيد النضال حيث قرر أربعة معلمون نصب خيمة اعتصام في جادة روتشيلد في تل ابيب وباشروا امس بالاضراب عن الطعام ، كما اننا نتوجه الان لاعضاء الكنيست في محاولة لعقد اجتماع جديد لبحث الأمور مع اللجنة الاقتصادية والبرلمانية.

النقاشات احتدمت والاصوات تعالت دون الوصول الى أي اتفاق مما جعلنا ننسحب أيضا من القاعة دون الوصول الى أي اتفاق

وفي حديث لـ"بكرا" مع برنار غروسمان رئيس نقابة ممتحني السياقة قال: حضر الاجتماع امس عوزي يتسحاقي من إدارة وزارة المواصلات وممثلين رفيعي المستوى من وزارة المالية حيث ان كل هؤلاء وقفوا ضد الممتحنين والهستدروت ودعموا مشروع الخصخصة التي تنوي الوزارة القيام به.

وتابع لـ"بكرا": في البداية حاولوا اقناعنا بتمرير مشروع الخصخصة لكن دون جدوى ونحن بدورنا حاولنا عن طريق ممثل الهستدروت ارييل يعقوبي ان نلغي الخصخصة من الاتفاق مما أدى الى احتدام النقاش وفضه، حيث قرر الطرف الاخر مغادرة القاعة معلنين انه لا جدوى من النقاش.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]