تحدّثت النجمة الدرامية نادين نسيب نجيم عن عملها الرمضاني المنتظر في رمضان "نص يوم". كشفت نادين في لقاء عبر اثير إذاعة "فايم إف إم" أن اسمها في المسلسل "يارا" وقد ترعرعت في ميتم وكانت مكفولة من أحد الاشخاص الذي يتوفى ويرسل مع نجله "ميار" (تيم حسن) دعماً مادياً فيحصل اللقاء بين الثنائي ويقع "ميار" في حب يارا ويتزوجها بسرعة وتبدأ أحداث المسلسل المشوّقة.

وحول تجربتها الثانية مع النجم السوري تيم حسن وكيف تختصر هذه التجربة وما الذي يميّز هذه الثنائية؟ أكدت نادين أن هذه الثنائية أحبها الجمهور كثيراً واكتشف أن هناك كيمياء تجمعهما ولفتت أنهما كثنائي مرتاحَين جداً بالعمل مع بعضهما وهما صديقان. وأشارت نادين بكل ثقة أن بعد مشاهدة التجربة الثانية خلال رمضان الجمهور سيطلبهما للمرة الثالثة. وعن تيم حسن وأطباعه، قالت نادين أن تيم حسن جدّي وحذر في نفس الوقت وهو"مهضوم" لكنه لا يرتاح لأي شخص بسرعة بل يحتاج لبعض الوقت كي يثق به.


أفضل من "تشيللو"


ورداً على سؤال هل ستعيش التحدّي من جديد بين "تشيللو" و"نص يوم" وهل الجمهور سيفضل الثنائية مع تيم حسن بـ "نص يوم"؟ أكّدت نادين أن الجمهور سيحب "نص يوم" أكثر من "تشيللو" لأن هدفها كان أن تقدم شيئاً أفضل من العام الفائت ومسلسل "نص يوم" مميز من كل النواحي ولفتت أنه أفضل من مسلسل "تشيللو" وأن الجمهور سيتابع هذه الثنائية كأنهم يشاهدونها لأول مرة لأن مشاهدها مع تيم في "تشيللو" لم تكن كثيرة ولم يشبع الجمهور منهما بينما في مسلسل "نص يوم" الجمهور سيرى هذه الثنائية من أول حلقة حتى آخر حلقة ولن "يشبعوا منها".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]