نظمت كلية اون لاين يوم الاحد الموافق 22/5 في مطعم كتابن الناصره "المعرض الفني الثالث" لطلاب التصوير الفوتوغرافي والتصميم الغرافيكي ،وتميز هذا المعرض باللوحات الفنيه الرائعه والمستوى العالي للاعمال النهائيه لطلابها...

وقد شارك عدد كبير من الحضور الذين ابدو مدى سعادتهم من الاعمال ومن الاستقبال الحار من قبل مدير الكليه السيد موسى سرحان وطاقم الكليه. كما وحضر المعرض مدير وحدة التعليم الخارجي في كلية كريات اونو افي ليفكوفتش (אפי ליבקוביץ) وطاقم مسؤولين من ادارة كلية كريات اونو. كما وحضر المعرض السيد منصور نعيم نائب رئيس مجلس محلي يافة الناصره والسيد محمد عوايسي نائب رئيس بلدية الناصره .

وفي كلمة ترحيبيه للسيد موسى سرحان مدير عام الكليه اكد على المستوى الراقي للصور والاعمال الفنيه الراقيه ببرامج الفوتوشوب، الايلوستريتر والانديزاين واثنى على الدور الكبير لمعلمي الدورات والمهنيه العاليه .

واضاف عن دور كلية اون لاين الكبير في مساعدة الطلاب للاندماج في سوق العمل بحيث تجاوزت نسبة اندماج خريجي الدورات في سوق العمل 70% الشيء الذي يؤكد اهتمام كلية اون لاين بطلابها ليس فقط في فترة التعليم ولكن متابعتهم ومرافقتهم حتى الانخراط في سوق العمل .

وفي حديثنا مع مدير عام الكليه اكد لنا بانه فخور جدا من النتائج النهائيه والمستوى الذي وصل اليه خريجي الدورات ومن الحضور الكبير للمعرض ووعد في استمرار الكليه على العمل بشراكه مع كلية كريات اونو وادخال مواضيع جديده ومطلوبه في سوق العمل مثل:

· بناء تطبيقات בניית אפלקציות

· ودورات استكمال للمعلمين

· ودورات المكياج والشعر

· وغيرها...

وفي حديثنا مع السيد افي ليفكوفتش مدير وحدة التعليم الخارجي في كلية كريات اونو ابدى مدى سعادته في المشاركه بهذا المعرض والتعاون المثمر بين كريات اونو وكلية اون لاين ومن المجهود المهم الذي تقوم به كلية اون لاين لايصال خريجيها بهذا المستوى المشرف للوسط العربي واكد رغبته في الاستمرار بالتعاون مع كلية اون لاين وادخال مجالات ومواضيع اخرى.

ننوه ان المعرض سيكون مفتوح طيلة ايام الاسبوع ولغاية يوم السبت 28.5.2016 للجمهور الكريم للاستمتاع باللوحات الفنيه الراقيه في مطعم كتابن الناصرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]