توافد المئات من الأكاديميات والأكاديميين العرب ( معظمهم أكاديميات) على معرض الوظائف الشاغرة، الذي نظمته في قاعة " سميراميس" في شفاعمرو ( اليوم، الأربعاء) شركة " الفنار" التي تُعنى بتعزيز فرص العمل في المجتمع العربي.

وطوال مدة المعرض، وهو الأول من حيث الحجم والنوع، واستمر حتى عصر اليوم- تعرّف طالبو الوظائف على مضامين مشروع " امتياز" لتوجيه وتوظيف الأكاديميين العرب، من خلال المسؤولين في مراكز " ريان" التابعة لشركة الفنار.

وتولّت عرض الوظائف الشاغرة على طالبي العمل مجموعة من كبرى الشركات والمؤسسات والوزارات الإسرائيلية، في مجالات القانون والقضاء والصحة ( شركة القطارات) والاقتصاد والمجالات الأكاديمية.

توجيهات ..

وقبيل التواصل بين المؤسسات العارضة للوظائف والأكاديميين المقبلين على العمل، استمع الحضور إلى مداخلات وتوضيحات من قبل الجهات ذات العلاقة، بتوجيه من مديرة مشروع " امتياز"- أروى ريناوي قاسم والدكتور ياسر حجيرات- المدير العام لشركة الفنار والمحامية مريم زعبي كبها- مفوضة المساواة في وزارة الاقتصاد، وإيمي بلمور- المديرة العامة لوزارة القضاء، ورياض إبراهيم- مدير لواء حيفا والشمال في وزارة الاقتصاد، وآخرين.

وفي مقابلة مع بُـكرا، استعرض الدكتور ياسر حجيرات، المدير العام لشركة " الفنار" أهداف الشركة وتفرعاتها، وكذلك مشروع " امتياز"، مشددًا على أن لهذا اليوم ما بعده، من خلال التعاون مع الأذرع والدوائر الحكومية المختلفة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]