تطورات جديدة في ملف الممثل الإسرائيلي المشهور موشيه آڤچي والشبهات التي تدور حوله وتنسب إليه القيام باعتداءات جنسية، حيث قامت الشرطة مؤخرًا بتحويل الملف ضد آڤچي للنيابة العامة.

وفي التفاصيل، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: مؤخرا ، انتهت الشرطة من تحقيقاتها في ملف قضية موضوعها تنفيذ اعتداءات جنسيه من قبل الممثل بالضلوع في تنفيذ جرائم جنسيه شملت افعال مشينه وتحرشات جنسيه وذلك بنطاق عمله.

وتابع: هذا وكانت الشرطو قد باشرت التحقيق في ملف هذه القضيو شهر فبراير 2016 بأعقاب منشورات رفعت في مواقع وشبكات تواصل اجتماعيه حول تحرشات جنسيه نفذها وعلى ما يبدو الممثل سالف الذكر وبالتالي قامت الشرطة بأخذ افادات الكثير وبما شمل من نساء ومع تشكيل قاعدة شبهات مفادها تنفيذه الجرائم بحقهن مع قيام بعضا منهن بتقديم شكاوي ضده بنطاق التحقيقات معهن وبالتالي قلمت الشرطة بالتحقيق مع موشيه إڤجي تحت طائلة التحذير .

بما نسب اليه من شبهات ، مع العلم على ان قسم من ضمن الحالات تجاوزت مرحلة الأقدمية ، ومع تشكيل قاعدة للشبهات في تنفيذ افعال مشينه وتحرشات جنسيه من قبل الممثل بحق 3 سيدات خلال عملهم المشترك مستغلا منصبه، قامت الشرطة بتحويل كافة مادة ملف التحقيقات الى مكتب النيابة العامة بحيفا لمراجعتها والقرار حيالها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]