جوقة مدرسة " مي زيادة " الناصرة قدمت مجموعة أغاني من أعمال كبار الفنانين اللبنانيين (فيروز ، وديع الصافي ، زكي ناصيف والأخوان رحباني وغيرهم) وقد تألق طلاب الجوقة بأدائهم لباقة جميلة من الأغاني التي تغذي النفوس وتعطرها.

من خلال مشروع كريف بالمدرسة وبجهود أستاذ الموسيقى توفيق خورية أنشأت المدرسة جوقة مدرسية. وقد قدمت هذه الجوقة خلال هذا الاسبوع حفلا رائعا بمركز محمود درويش، وأمام حضور كبير ممن يشجعون الفن والمواهب.

لقد قامت الطالبات : آية اغبارية ، رؤى زعبي ، بيان كايد ، جنى سعد ، شهد حسيني، ميرال حلو ونادين زعبي بغناء أجمل الأغاني لعمالقة الطرب الأصيل . وقد أبدعوا بأداء الأغاني وأطربوا كل من كان بالحفل .

لقد لبّى كل من السيد محمد عوايسي نائب رئيس بلدية الناصرة والسيد الياس عيدي مدير مشروع كريف في الناصرة والسيد آية زعبي المسؤول عن مشروع السلة الثقافية بالناصرة ومديرات مدارس وغيرهم الدعوة لمشاركتنا هذا الحفل الراقي فلهم جزيل الشكر من ادارة وطاقم الهيئة التعليمية بمدرسة مي زيادة - الناصرة.

سوف تستمر مدرسة مي زيادة باكتشاف وتشجيع مواهب طلابها الفنية 
نتقدم بالشكر الكبير لمديرة المدرسة السيدة ديمة اغبارية عفيفي لإنجاح هذا الحفل والتي تشجع دائما المواهب وتعمل جاهدة على تنميتها ، ولبلدية الناصرة والمسؤولين على مشروع كريف ، وللأستاذ توفيق خورية الذي قام بإنشاء هذه الجوقة واكتشاف المواهب وتدريبهم المستمر خلال سنتين . وشكر خاص لأهالي طلاب الجوقة الذين وقفوا الى جانب المدرسة ودعموا أبناءهم وشجعوهم .وللجنة الآباء بالمدرسة التي ساعدت وعملت على انجاح هذا الحفل ولأهالي طلاب المدرسة عامة ولن ننسى طاقم مدرسة مي زيادة التعليمي والمهني والذي كان له دور كبير في انجاح هذا الحفل.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]