احتفال ضخم في الشبلي لتتويج فعاليات بيرح "الشبلي أم الغنم"
نظم مساء أمس السبت في قرية عرب الشبلي الاحتفال السنوي لتتويج فعاليات مشروع بيرح لهذا العام.

شارك في الحفل نحو 50 طالب جامعي (مرشدو بيرح) واكثر من 100 طالب وطالبة من المدارس إضافة لإدارة المجلس المحلي ممثلة بالرئيس نعيم شبلي، نائبه زيدان سلفيتي، عضو المجلس شادي شبلي ومدير قسم المعارف غازي فلاح إضافة لمديري المدارس أياد كحيلي ونيروز مقطرن ومركز بيرح في الشبلي أم الغنم محمد نجاح وعدد من المعلمين.

الحفل نظم برعاية ودعم المجلس المحلي وبمشاركة مشروع بيرح، وقد بدأ بكلمة لرجب شبلي عريف ومنسق الحفل ثم كلمات للطلاب ولمسؤولين وبينها كلمة لرئيس المجلس نعيم شبلي الذي هنأ كل من عمل على إنجاح بيرح في القرية هذا العام.

وتخلل الحفل فقرات فنية بينها فقرة للفنان جورج قندلفت وفقرة للفنان بسيم داموني وفقرة للأطفال، وأخيرًا تم توزيع هدايا للطلاب.

رئيس المجلس نعيم شبلي عبر عن اعتزازه بمرشدي بيرح قائلاً: بدايه انا كرئيس مجلس للبلدتين اوجه شكري لكل فريق العمل القائم على هذا الحفل و خاصهً بما يتعلق باعضاء بيرح و المسؤول عن مشروع بيرح في بلدتي الشبلي و ام الغنم السيد محمد النجار الذي يدير المشروع للسنه الثانيه على التوالي و يساهم دائما في كل ما يعود بالفائده و المتعه لطلاب بيرح, فانا الداعم الاول لهذه المشاريع فليس لدينا افضل من ان نرى البسمه ترتسم على وجوه اطفالنا . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]