انتهت الشُرطة من التحقيق في ملف قضية جنائية حول التجارة بالمخدرات والأسلحة، وذلك بواسطة زرع عميل شرطي سري بالقرب من شبكة تجار معظمهم من سكان الجنوب، والتي امتدت على مدار أشهر.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت أنه بالفترة التي زرعت الشُرطة فيها عميلها السري، تمت صفقات اشترى فيها المشتبهين (14) عبوة ناسفة، بالإضافة إلى (5) قطع أسلحة مختلفة، وتم خلال فترة المراقبة تجميع دلائل ضد (18) مشتبهًا، ويشمل ذلك طالبة أكاديمية من كلية سبير، وهي تدرس في قسم علوم الاجرام " يهودية"، وجندي عربي من سكان يافة الناصرة.

ستة متورطين عرب في القضية

وتفيد الناطقة بلسان الشُرطة، أن عدد المشتبهين العرب في القضية وصل إلى (6)، وهم؛ من سكان، يافة الناصرة، رهط، كفر قاسم، ويشمل مشتبهًا من سكان المركز الذي هو في الأصل من سكان رهط ويسكن في سديروت، الذين تتراوح أعماربين  سنوات الأربعين حتى العشرين.

ومن المزمع ان تقوم النيابة العامة نهار اليوم الاحد تقديم لوائح اتهام ضد المشتبهين الضالعين، مع نسب شبهات اليهم، وفيما يتعلق بقضية المجند، تمت التحقيقات معه، بالتعاون مع وحدة التحقيقات العسكرية، بالإضافة إلى صدور أمر حظر نشر، ساري المفعول حول اي من تفاصيل هوية وبينات العميل الشرطي السري الذي أوقع بالشبكة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]