قامت لجنه التربية والتعليم في حي الحليصة بالتعاون مع السلطة البلدية لمكافحه المخدرات والكحول, قسم الرفاه الاجتماعي ووالوحدة الجماهيرية الجيبوريم في قسم الثقافة ببلديه حيفا بتنظيم جوله تعليميه لمجموعه من امهات حي الحليصه الى ملكيشوع , وتأتي الجولة ضمن سلسله من اللقاءات بموضوع "جيل المراهقة مخاطر وتحديات".

تضمنت الجولة شرح عن المكان وملائمه طرق العلاج للمدمنين الشباب والتقت النساء مدمن متعافي الذي حدثهن عن بداية استعماله للمخدرات وانزلاقه لعالم الجريمة ودور الاهل في المنع والوقاية من هذه الافة.

النساء اشتركن في فعاليات رياضيةمع تحديات في المكان والتي من خلالها عملن على مهارات تواصل وتحدي المخاوف ومواجهه الصعوبات في الحياة اليومية بشكل عام وفي سيرورة التربية لأولاد في جيل المراهقة. 

و اختتمت الجولة في مطعم حيث تناولت النساء وجبه غداء وقمن بتلخيص الجولة وطرح مواضيع يردن ان يتلقين فيها معلومات في المستقبل.
في حديث مع احدى السيدات قالت: " انا جدا مسرورة من اشتراكي بهذه المجموعة, اتعلم العديد من المعلومات الجديدة التي تساعدني على مواجهه صعوبات في التربية والاهم انني اشعر بالانتماء لمجموعه تواجه نفس التحديات ونستطيع ان نأخذ قوه واحده من الاخرى" . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]