المهندس سليم لحام، عضو ادارة اتحاد المستثمرين والمقاولين في إسرائيل "اعتبر دخول أول الساكنين الى حي الجليل بشرى سارة وعامة لأهالي الناصرة والمناطق المجاورة لانطلاقة حي الجليل الضخم في مدينة الناصرة. ينضم هذا المشروع الى العديد من المشاريع السكنية في الحي والتي من شأنها التخفيف من أزمة السكن في المنطقة".

وتعمل شركة سليم لحام للاستثمار والبناء على تسليم الدفعة الاولى من الشقق السكنية في حي الجليل في مدينة الناصرة والتي تبلغ 33 شقة من من مباني "توينز" التي تتميز بتصميمها العصري الحديث وملائمتها لأسلوب حياة الازواج الشابة. كما وأشار استبيان فحص مستوى رضا السكان الجدد في حي الجليل الذي اجرته الشركة مؤخرا، نتائج ايجابية ومشجعة والتي تطرقت الى عدد من معايير الجودة، :الجدول الزمني لتسليم الشقق، جودة ومهنية البناء ، مستوى الرضا من المزودين في الشركة، مستوى الرضا من طاقم العمل والتسويق، وضوح الشرح والشفافية في توفير المعلومات. وعبر طاقم العمل في الشركة عن رضاهم من نتائج التقييم الذي يعتبر احد اسس اّليات التطّوير والريادة والتمّيز.

يذكر أن مشروع "التوينز" هو المشروع الثاني الذي تم تسليمه خلال العامين الماضيين في مدينة الناصرة حيث سبقه مشروع "حي النخيل" الذي يحاذي فندق جولدن كروان حيث سيتم تسليم جميع الشقق (62 شقة) في الاسابيع القريبة. اما المشاريع القادمة فهي مشروع G10 في حي الجليل الموجود في مرحلة التسويق ويتميز بمواصفات عالية الجودة لم تعهدها مشاريع الاسكان في الناصرة من قبل حيث يتحقق لأول مرة حلم السكن مع الغيوم بسبب علو وضخامة المبنى والذي يحتوي على شقق رحبة وفخمة بتصميم عصري وحديث ومواصفات بناء مميزة تعنى بأدق التفاصيل لأسلوب حياة الازواج الشابة تشكل نموذجا للبناء الحديث في مدينة الناصرة. المشروع موجود في مراحل بناء الهيكل الخارجي وسيتم تسليمه في نهاية عام 2018. كما وتستطيع الازواج الشابة في هذا المشروع من التمتع بتسهيلات وشروط دفع مريحة يتم من خلالها دفع 20%-25% من المبلغ عند شراء البيت وإكمال المبلغ مع اقتراب موعد استلام الشقة.

الى جانب الشقق السكنية في حي الجليل يجري تسويق حلول سكن تناسب الباحثين عن خصوصية اكبر وبيوت خاصة اهمها مشروع "فيلات الجليل" الذي يحتوي على 3 كوتيجات مؤلفة من طابقين (مع حائط مشترك واحد فقط مع بيت الجار) تتراوح مساحاتها من 140 الى 200 متر مربع تقع على ارض مساحتها تتراوح بين 200 الى 300 متر مربع ومن المتوقع تسليمها في نهاية عام 2017. كما ويجري تسويق مشروع اخر هو "بوتيك الجليل" المؤلف من ثلاثة طوابق فقط مع مصعد كهربائي يشمل ستة شقق رحبة مؤلفة من 4 و5 غرف ذات مدخل خاص ومنفصل وحديقة وساحة لكل شقة. يضمن التصميم العصري للمبنى خصوصية كاملة لكل شقة ويعتمد افضل معايير الجودة.

من جانب اخر تجري في هذه الايام وضع اللمسات الاخيرة على مشروع سكني جديد في شارع "اللنبي 115" في مدينة حيفا والذي سيبدأ تسويقه في الاشهر القريبة القادمة. يتكون المشروع 42 شقة متنوعة الحجم ذات شرف تطل على البحر و 3 بنتهاوس مثيرة وخاصة.
وفي هذا السياق المهندس سليم لحام، عضو ادارة اتحاد المستثمرين والمقاولين في إسرائيل "اعتبر دخول أول الساكنين الى حي الجليل بشرى سارة وعامة لأهالي الناصرة والمناطق المجاورة لانطلاقة حي الجليل الضخم في مدينة الناصرة. ينضم هذا المشروع الى العديد من المشاريع السكنية في الحي والتي من شأنها التخفيف من أزمة السكن في المنطقة"

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]