بتنا ننتظر إطلالات النجمات العربيات كل سنة في حفل جائزة الموركس دور السنوي لرصد أجملها وأسوأها على السجادة الحمراء.

كانت تصاميم المصمم زهير مراد الخيار الأول لدى العديد من النجمات لتحل الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم الأجمل على لائحتها. فطغت بأسلوبها اليوناني الإغريقي على الحضور وخاصةً بإكسسوار الشعر التي أضفى على إطلالتها طابعاً مميزاً.
كما تألقت بتصميم زهير مراد الديفا هيفاء وهبي بأناقة السروال الموحد اختارته باللون الذهبي والنجمة الذهبية نوال الزغبي باللون الأسود البراق الذي عكس شياكة مميزة.

أما الفنانة أنغام فكان حضورها رقيقاً وناعماً بفستان من أوسكار دي لارنتا باللون الأخضر مما عزز لون بشرتها فسحرت به الحضور.

أناقة عصرية تجلت في إطلالة رابعة الزيات بتصاميم طارق سنو، إذ اختارت فستاناً باللون الأبيض بقصة الحورية والوشاح الطويل التقليدية وجعلت منها عصرية وقوية ملفتة ببريق الياقة العالية.

وباللون الأبيض نفسه سحرتنا بياريت القطريب بفستان من أنطوان قارح لرقيّ وكلاسيكية متناغمين لإطلالة رشيقة وملوكية.

ليلى بن خليفة مميزة وأنيقة باللون الأحمر من تصاميم وديع دي جريج.

أما من الإطلالات الأقل أناقة فكانت من نصيب سوزان نجم الدين التي بدت نسخةً عن الجميلة مارلين مونرو بتسريحة شعرها وأحمر الشفاه، إلا أنَّ اختيارها للوشاح الأسود أفشل بريق حضورها.

رغم تألق ميس حمدان باللون الأخضر الزمرديّ وجمالية قصة الكتف الواحد إلا أنَّ المبالغة بحجم الكم جعلت حضورها دراماتيكياً أكثر منه مميزاً.

رغم نضارة الفنانة سميرة سعيد الدائمة وتميز قصة فستانها التي مدحت قوامها الرشيق، إلا أنَّ خيارها لخامة الفستان لم يكن موفقاً فبدا مكتظاً بتفاصيله فأخفى جاذبية حضورها وتميّزه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]