حقق فريق شبيبه أ آسي جلبو ع بقياده المدرب القدير ادهم زعبي إنجاز تاريخي لأول مره في النادي يصعد فريق شبيبه أ للدرجة القطرية.
الفريق فاز في المباراة الاخيرة على فريق الرينة بسباعية نظيفة، وبهذا الفوز استطاع الفريق الحفاظ على الصدارة بفارق نقطتين من الفريق العنيد والمنافس القوي بيتار حيفا.

سجل لآسي جلبوع المهاجم الفذ محمد عمري 6 اهداف ليضيفها على المجموع السنوي، 47 هدف وأضاف عمر زعبي هدف.

ادهم زعبي عبر عن فرحه وفخره بهذا الانجاز وقال أن فريق آسي جلبوع فريق يتميّز بكونه مختلف بين طلاب عرب ويهود تربطهم علاقات قوية وهذا كان سر النجاح الأساسي بالرغم من كل الظروف والاحداث السياسة اللي تحصل في المنطقة إلّا اننا استطعنا أن نحافظ على عامل المحبة بين اللاعبين والاهالي من جميع الفئات، أما من الناحية المهنية فالفريق كان غاية في القوة، ولدينا لاعبين مكانهم في درجات عليا اخص بالذكر المهاجم القناص محمد عمري صاحب السرعة الرهيبة والذي انهى الموسم بـ 47 هدف منهم 4 مباريات سجل فيها 5 اهداف و6 مباريات سجل 4 اهداف، وايضا تألق اللاعب عمر زعبي قلب الدفاع وعلي زعبي وغيرهم..

مدرب لفريق الشبيبة .. ومساعد مدرب الفريق الأول

بعد هذا الانجاز والنجاح تقرر في النادي ان يستلم ادهم زعبي فريق الشبيبة وايضا أن يكمل موسم اخر مساعد مدرب لفريق الكبار.

وفي حديث مع زاكي اهرونيان قال: هذا انجاز كبير وفخر لكل اهالي الجلبوع الفريق كان كامل من الناحية الاجتماعية والمهنية واستطاع اللاعبون، العرب واليهود تحقيق صعود مشرف، اما بالنسبة للمدرب ادهم زعبي فقد تقدم مهنيا بشكل رهيب لأنه لا يتوقف عن العمل والمثابرة، ويحق له أن يصعد ويتقدم فقد اعلنا بإدارة النادي ان يستلم ادهم تدريب فريق الشبيبة وبالمقابل يساعد على تدريب الكبار مع المدرب افي دنان ولكي يسهل ايضا عمليه اشراك لاعبي شبيبه مع الكبار، واخيرا ابارك للاعبين والمدرب والاهالي على هذا الصعود والى الامام.

عائلة رياضية .. بامتياز

يذكر ان المدرب أدهم زعبي كان من أفضل اللاعبين ولعب في فرق عديدة وساهم في صعودها، وهو نجل اللاعب السابق والأستاذ كارم زعبي، والشقيق الأكبر للاعبين صفوان وسلطان زعبي، وابن أخ المدرب القدير هشام زعبي.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]