الشريط الأخباري

عرابة: البطوف الثانوية الشاملة تحتفل بتخريج الفوج الثالث من طلابها

رامي نصار، موقع بكرا
نشر بـ 04/06/2016 13:30
عرابة: البطوف الثانوية الشاملة تحتفل بتخريج الفوج الثالث من طلابها

احتقلت مدرسة البطوف الثانوية الشاملة بتخريج فوجها الثالث من طلابها البالغ عددهم 186 طالب وطالبة بحضور رئيس بلدية عرابة المربي علي عاصلة وعدد من الشخصيات المختلفة في عرابة والمئات من أهالي الطلاب الخريجين.

وافتتح الحفل بعرافة المربي فريد نصار الذي تولى بكلمته الأولى ان يبني من كلماته جسرا يعبره الطلاب الى حياتهم الجديدة بعد التخرج، والذي لم تفوته أيضا اين يذكر بكلماته الأداء المتميز الذي قدمه طلاب المدرسة في التحصيل العلمي ومواضيع أخرى ، ومن ثم قدم نصار رئيس بلدية عرابة المربي علي عاصلة ليقول كلمته التي بدوره الاخر اثنى على تميز الطلاب وقدم نصيحته الى طلاب المدرسة ما بعد التخر ، ولم ينسى عاصلة أيضا ان يذكر تميز بلده عرابة التي تحق الإنجاز تلوى الاخر وتنافس في العلم والثقافة والفن عالميا ومحليا.

وبدوره تحدث مدير المدرسة سمير نصار في كلمته عن الجهود الجبارة التي قام بها طاقم المعلمين والعاملين والهيئة التدريسية والإدارة حتى بلوغ الخريجين الى ما هم عليه اليوم ، إضافة الى تميز الطلاب الذي يبهر المعلمين والإدارة سنة بعد سنة على حد تعبيره ، كما ورحب مدير المدرسة بالحضور مع حفظ القابهم واسمائهم وشكر كل من ساهم وقدم لمدرسة البطوف من متبرعين لإنجاح حفل التخرج وخلال الأعوام التعليمية الثلاث.

استقبال الطلاب بنشيد موطني 

وعلى انغام نشيد موطني استقبل الحضور طلاب المدرسة الخرجين ومن ثم تسليمهم رايتهم الى طلاب الحادي عشر من بعدهن الذين عاهدوا ان يسيروا على خطى من سبقوهم وان يكونوا متميزين ، وان يبقى اسم مدرسة البطوف الشاملة عاليا كما كان زكما هو اليوم .
وكان الحفل قد تخلل مجموعة من الفقرات الفنية المختلفة من تقديم طلاب المدرسة والتي تسيّدتها فرقة الدبكة الشعبية وتكريم الاعب المتألق ابن مدينة عرابة لاعب فريق بير السبع لؤي طه ، ومن ثم تسليم الشهادات الى الخريجين . 

أضف تعليق

التعليقات