بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك نظمت الحركة الإسلامية في سخنين مسيرة تحت عنوان" فوانيس رمضان" بمشاركة جمهور غفير من الأطفال وأهاليهم بحيث تم توزيع الفوانيس عليهم مع انطلاق المسيرة.

وذلك بمشاركة أئمة المساجد المشايخ علي ابو ريا، علاء بدارنة، سلامة بشير، رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ومحمد زبيدات مسئول ملف التربية والتعليم في بلدية سخنين.

انطلقت مسيرة الفوانيس من بعد صلاة المغرب من مسجد النور تقدمها سرية دار الأرقم للكشافة حتى ساحة البلدية،.في ختام المسيرة شكر الشيخ سلامة بشير الحضور على هذه المشاركة الطيبة، ودعا الله أن يهل رمضان على الأمة الإسلامية والعربية وعلى أهل سخنين وهم بكامل الصحة والعافية والأمن والأمان.

كما تحدث رئيس بلدية سخنين مازن غنايم، وشكر المنظمين على الجهد الذي بذلوه لإحياء هذه الفعالية الروحانية الدينية المباركة، وأن يكون أهل سخنين يدا واحدة وبيتا واحدا بمسلميهم ومسيحيهم وكل اطياف مجتمعنا في مدينة سخنين.

كما وهنأ الشيخ علاء بدارنة إمام مسجد أبو بكر الصديق، أهل سخنين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ودعا الله أن تكون هذه المناسبة المباركة مناسبة خير وبركة على جميع أهلنا في سخنين.واختتمت المسيرة الرمضانية بعرض كراتية من رابطة الكراتية بقيادة المدرب العالمي علي طربية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]