الشريط الأخباري

الأسقفية الثانوية في شفاعمرو تحتفل بتخرج الفوج الـ22

موقع بكرا
نشر بـ 12/06/2016 19:00

احتفلت المدرسة الأسقفية الثانوية في شفاعمرو يوم الجمعة الماضي بتخرج الفوج الثاني والعشرين. كما كرّمت مدير المدرسة السابق المربي شكري عبود. وتم الحفل تحت رعاية مطران أبرشية عكا وحيفا والناصرة وسائر الجليل جورج بقعوني وبحضور القيّم العام في الأبرشية كاهن رعية شفاعمرو الأب أندراوس بحوث والنائب الأسقفي العام لشؤون المدارس الأكونوموس الدكتور الياس ضو، ورئيس البلدية أمين عنبتاوي ورئيس "الهستدروت" في الجليل الغربي حسيب عبود وأعضاء في البلدية ومديرو مدارس وشخصيات اعتبارية كثيرة ونحو ألف شخص.

افتتح الحفل بصلاة رفعها الأب ضو، ثم تسلم نائب مدير المدرسة الياس طوباسي عرافة الحفل مشيراً إلى أن المدرسة تحتفل باليوبيل الفضي على إنشائها بعد أن كانت لقرن كامل مدرسة ابتدائية فقط.

وألقى كلمة المدرسة مديرها المربي فاروق فرهود مهنئاً الخريجين وذويهم مستعرضاً إنجازات كثيرة حققتها المدرسة وعدد من طلابها على الصعيد القطري. وطالب البلدية بدعم أفضل والمطرانية بالعمل على إقامة مبنى جديد.

بدوره هنأ رئيس البلدية الخريجين وحثهم على نهل المزيد من العلم النافع وعلى أن يكون مقروناً بالعمل المعطاء والخلق الكريم متعهداً باسم البلدية دعم المدرسة لتبقى منارةً شامخة مع شقيقاتها الثلاث في المدينة.

أضف تعليق

التعليقات