اقيم مساء يوم أمس الاثنين في قاعة الرويال في سخنين تصفيات المرحلة النهائية من مسابقة " نجم سخنين" – " جيل صغير وصوت كبير" لاكتشاف المواهب الغنائية، ووصل الى المرحلة النهائية 10 موهوبا من أبناء المدينة الذين كانوا قد تأهلوا الى التصفيات النهائية وهم رُلى حنا، بهاء طربيه، ميس ميعاري، ميرال حمود، نور حنا، ملاك غنايم، مجد شلاعطة ،قاسم طربيه، سلمى ابو صا لح ،وريان غنايم.

مسابقة الاولى من نوعها

وحضر التصفيات النهائية أهالي المواهب المشاركة وجمهور واسع من سخنين، وتولت المربية يمنى غنايم عرافة الأمسية والتي رحبت بجميع الحضور والمشاركين ومثمنة دعم الاهالي للأبناء ومشددة على اهمية الكشف عن القدرات والمواهب لدى ابناء الشبيبة والطلاب في جميع المجالات وخاصة الغنائية والفنية، ومقدمة الشكر للقائمين على المسابقة المتمثلة بالفنان وهاب بدارنة المدير الفني للمسابقة ولقسمي الشبيبة والمركز الثقافي في البلدية، ولجنة الحكم.

وتحدث كل من رئيس بلدية سخنين مازن غنايم، مدير المركز الثقافي موفق خلايلة وأسامة طربيه مدير وحدة الشبيبة في البلدية، الذين تحدثوا عن المسابقة الاولى من نوعها في المدينة واهمية الكشف عن الابداعات والمواهب الفنية عند الأبناء.

 لجنة الحكم تتوج مجد شلاعطة بلقب نجم سخنين

واستمعت لجنة الحكم المؤلفة من كل من الفنانين:- طه ياسين – كفر مندا،سمير ابوفارس- دالية الكرمل، نوال بركة – شفاعمرو، صبحي اسبانيولي – الناصرة الى كل متسابق على حدة وتحدثوا عن موهبته والامكانيات التي يمكن من خلالها تطوير ادائه للافضل، مع تقديم توصيات باختيار ما هو مناسب لكل متسابق وفق قدراته وخامة صوته.

واختتمت الامسية بتتويج الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى، حيث فاز بالمرتبة الاولى مجد شلاعطة، وبالمرتبة الثانية قاسم طربية، وبالمرتبة الثالثة بهاء طربية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]