توصلت ادارة اتحاد ابناء سخنين لتوقيع نهائي وتفاهمات مع اللاعب علي عثمان والذي يعتبر احد ركائز فريق اتحاد ابناء سخنين حيث تم التوقيع مساء اليوم الاثنين يقضي بلعب علي عثمان في الفريق السخنيني لاربع سنوات قادمة أي حتى عام 2020 وذلك بعد ان كانت عدة فرق من الدرجة الليا معنية بخدماته.

بالمقابل كانت ادارة الفريق السخنيني قد جددت عقد اللاعب والكابتن خالد خلايله كما وسيتم خلال الاسبوع الجلوس مع اللاعب علاء ابو صالح لتوصل ايضا معه لاتفاق من اجل ابقائه في صفوف الفريق .

شلومي ازولاي يطلب 180 الف دولار والادارة السخنينية ترفض

وتوجهت ادارة اتحاد ابناء سخنين للمهاجم شلومي ازولاي، والذي لعب الموسم المنتهي في صفوف اتحاد سخنين في محاولة منها للتوصل لاتفاق معه بغية التعاقد معه لموسم اضافي، لكن ادارة الفريق السخنيني فوجئت من طلب اللاعب ازولاي بموافقته على تجديد عقده على ان يتلقى مبلغ 180 الف دولار للموسم وعليه رفضت الادارة السخنينية اقتراحه وطلبه.

واشار محمد ابو يونس بان مثل هؤلاء اللاعبين اللذين يتم احضارهم لاتحاد سخنين بعد ان وجدوا انفسهم في الفرق الاخرى في الدرجه العليا على دكة الاحتياط، ويتم اعطائهم الفرصة في الفريق السخنيني للعودة لمسارهم، وبعد ظهورهم ونجاحهم في الاتحاد السخنيني، بسبب الاجواء الرائعة والمعاملة الحسنة وبعد انتهاء الموسم، ينسون كل هذا ويطلبون المبالغ الباهظة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]