مع خروج طلاب المدارس للعطلة الصيفية، يعمل المركز الثقافي وبلدية سخنين على اعداد برامج ترفيهية ونشاطات متعددة، وذلك من اجل منع الاخطار التي يمكن ان يتعرض لها الطلاب خلال العطلة الصيفية.

فعاليات متنوعة


وحول طرق الوقاية من الاخطار التقى مراسلنا بمدير المركز الثقافي في مدينة سخنين موفق خلايلة الذي قال :"نتمنى لجميع الطلاب الصحة والعافية، ومن ثم يتوجب على طلابنا الحذر على الطرقات، والحذر في اماكن السباحة.

ونوه في حديثه، " نحن في المركز الثقافي قمنا بتحضير العديد من الفعاليات الترفيهية لطلابنا، والتي ستنطلق في الاسبوع القادم بثلاثة ايام متتالية غنية بالفعاليات، والتي ستقام في ساحة بلدية سخنين ستكون ملائمة لجميع الاجيال".

وبالاضافة الى مخيم صيفي ومهرجان خلال ايام عيد الاضحى المبارك، حيث سيشارك فيه نخبة من الفنانين اضافة الى استضافة الفنان هيثم خلايلة، وبالإضافة إلى فعاليات مختلفة في المركز الثقافي، ومن هنا رسالتنا لطلابنا الحذر ثم الحذر ثم الحذر".

بلدية سخنين جاهزة بفعاليات لسد الفراغ لدى الطلاب


واضاف خلايلة:" يمكن ان نقلل من الحوادث المؤسفة خلال العطلة الصيفية بطريقتين، الاولى هي بتواخي الحذر، وذلك ن طريق توعية طلابنا بانه يتوجب عليهم ان يكونوا حذرين خلال سلوكهم في الشارع، في الاحياء وفي كل مكان اخر، اضافة الى ان تقوم المؤسسات المسؤولة، الجمعيات وجميع الجهات، بايجاد فعاليات مناسبة للطلاب ونشاطات من اجل سد الفراغ الذي يعيشه الطالب في العطلة الصيفية، نحن في بلدية سخنين جاهزون وذلك حين قمنا بتحضير العديد من الفعاليات والنشاطات للطلاب والتي من خلالها يمكن ان نمنع التجول غير المناسب للطلاب في الشوارع والحارات والذي يمكن ان يشكل خطر على حياتهم"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]