حلت وزيرة القضاء ايليت شاكيد ضيفة صباح اليوم على بلدية سخنين واجتمعت مع إدارة البلدية وقضاة المحاكم الشرعية في البلاد، بعض رؤساء المجالس المحلية، وأعضاء الكنيست مسعود غنايم ،أسامة السعدي وعيساوي فريج.

وخلال الجلسة التي أقيمت في ديوان رئيس بلدية سخنين مازن غنايم أعلنت شاكيد ان اقامة محمكمة شرعية في مدينة سخنين وتم التوقيع على الاتفاقية التي تقضي بإقامة المحكمة في القريب العاجل

بدوره شكر رئيس بلدية سخنين مازن غنايم الوزيرة على الحضور الى سخنين والتوقيع بالموافقة على إقامة محكمة شرعية في سخنين التي من شأنها أن تخدم عشرات الالاف من المواطنين في المنطقة، وطالب غنايم من الوزيرة بتقديم يد العون للمجتمع العربي في قضية تجميد اوامر هدم البيوت غير المرخصة، كما طالب الوزيرة بالتدخل من اجل تعجيل تنفيذ الخطة الاقتصادية الخماسية.

وقال رئيس بلدية سخنين أن بناية المحكمة الشرعية في سخنين سوف يباشر في تنفيذه خلال 3 أشهر من توقيع الوزيرة على هذا القرار.
وشكر النائب مسعود غنايم وزيرة القضاء على الموافقة السريعة على طلبه بإقامة محكمة شرعية في سخنين دون أي تردد،,كما اجتمعت فيما بعد الوزيرة مع القضاة الشرعيين من اجل تنسيق برامج افتتاح المحكمة الشرعية التاسعة في البلاد والاولى في المجتمع العربي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]