حكمت المحكمة المركزية في بئر السبع بالسجن عشر سنوات على المدعو "يوسيف كوهن"،وهو سائق أجرة في الخمسين من عمره،بعد ادانته باختطاف طفلة عمرها سبع سنوات وارتكاب أفعال شائنة بحقها . كما حكم عليه بالسجن عاماً ونصف مع وقف التفيذ لمدة ثلاث سنوات،وبدفع تعويض لذوي الطفلة بمبلغ (40) الف شيكل (10 الاف دولار) .

ويتبين من تفصيلات لائحة الاتهام،ان "كوهن" كان قد صادف خلال سفريه له داخل مدينة "اشدود" أواخر عام 2014 طفلة تسير في الطريق ، فأوقف سيارته واستدرجها للركوب فيها عارضاً عليها حلويات وأطايب أخرى،فاتجه بها نحو القدس ، وتوقف بالقرب من حرش،وعمد الى تقبيل الطفلة وملامستها وتحسس جسمها ، ثم اخرجها من السيارة وطلب منها الانتظار على قارعة الطريق ، وغادر المكان تاركاً الطفلة المنكوبة في الحرش !

وأفاد شهود عيان بأن الطفلة خرجت من الحرش ووصلت الى طريق عمومي،وعثر عليها وهي باكية مذعورة،فاحتضنتها سيدة واستدعت الشرطة .

"ماضيه نظيف" !
وقد طالبت النيابة بانزال عقوبة السجن ما بين 13-17 عاماً بحق كوهن ، بينما قالت ممثلة الادعاء،المحامية عينات بلنيرو،انه على الرغم من أن الأفعال الجنسية التي ارتكبها الجاني بحق الطفلة "ليست بالغة الخطورة" لكن الخطورة تكمن في الجمع بين جريمة الخطف وجريمة الأفعال - معاً .

وبالمقابل،رأت القاضية غيلات شاليف،انه من الواجب الأخذ بعين الاعتبار،أن ماضي كوهن "خال من الملفات الجنائية"،لكنها شددت على ان سلوكه وتصرّفه خلال سير المحاكمة،وخلال النظر في الادعاءات الموجهة ضده ، إنما تؤكد على كونه أنانياً "ومغرماً بنفسه" !

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]