تستكمل الفنانة التونسية ساندى تصوير دورها فى مسلسل "المغنى" مع الكينج محمد منير الأسبوع المقبل حيث يتبقى لها ثلاثة أيام تصوير فقط وتنتهى من العمل نهائيًا لافتة إلى أن الصعوبات التى تواجهها فى التصوير تتمثل فى العطش وارتداء الملابس الشتوية فى المشاهد التى تتطلب ذلك رغم حرارة الجو حاليًا.

وأشارت ساندى إلى أن المسلسل متوقع له أن يحقق النجاح باعتباره المسلسل الأول لـ"الكينج" وأنها كانت تتمنى أن يحتل المرتبة الأولى فى مسلسلات رمضان الجارى، موضحة أن العمل يستحق أكثر من ذلك وسيحصل على حقه بعد شهر رمضان خاصة أنه ليست حدوته معتادة على الجمهور رؤيتها، وإنما هى حدوتة تخص أكثر جمهور محمد منير.

وتابعت الفنانة التونسية أن الجمهور بشكل عام سيحرص على متابعة المسلسل لمعرفة تفاصيل حياة "الكينج" ومعرفة كيف يعيش الفنان والذى يمثله محمد منير، خاصة أن هناك مفهوم خاطئ لديهم عن طبيعة حياتهم ويعتقدون أن الفنان يعيش أفضل معيشة فى العز ووسط الملايين ولا ينظرون إلى مسئولياتهم وحزنهم ومعاناتهم فى الحياة.

واستطردت ساندى أن منير كان دائم ترديد جملة أثناء التصوير وهى "أنا نجم بس مش مبسوط فى حياتى" مضيفة أن حياة الكينج بها حزن كبير وذلك ظهر خلال تصوير العمل، وهو من الفنانين الذين يجبرونك على حبه بسرعة لأنه كما هو لا يتغير فهو متواضع ويتصرف على طبيعته.

مسلسل "المغنى" بطولة محمد منير، ورانيا فريد شوقى، وميساء مغربى، وساندى، وميرهان حسين، وإيناس كامل، ومحمد عادل، ومحمد أبو داود، ومحمد مهران، وجمال عبد الناصر، سيناريو وحوار أحمد محيى محمد محمدى، من إنتاج محمد فوزى وإخراج الدكتور شريف صبرى.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]