نظمت اليوم الجمعة 24/06/2016 في حيفا وبالتحديد في مسرح خشبة تظاهرة من قبل مواطنين يطالبون بترميم وتغير مقاعد المسرح والتي وبحسب ما يدعون انها تسبب لهم الآما في الجسد وخاصة الظهر .

ومن الجدير يالذكر ان مسرح خشبة تأسس عام 2015 على يد شباب محترفين في مجال المسرح
صراخ وهاتفات وشعارات غاضبة واشتباكات ما بين ادارة المسرح والمتظاهرين جميعها كانت مشهدا دراميا في تظاهرة غير جادة وتعنى بالكاذبة استخدمها اعضاء ادارة مسرح خشبة بغرض عرضها لتجني الاموال والدعم للمسرح من قبل المواطنين بحيث تتوفر لديهم الامكانيات لترميم المسرح وشراء مقاعد مريحة أكثر .

ففي حديث مع اسماء عزايزة، وهي عضو بإدارة المسرح عبرت عن احتياج المسرح لترميم فوري قائلة : افتتح المسرح منذ حوالي السنة واستقل ماديا دون اي تمويل حكومي وفي الاعمال التي قمنا بها من مسارح تمثيلية لقد لاقت نجاحا كبيرا مما يدفعنا لعمل هذا الترويج لجني الاموال ودعم المسرح وترميمه ".

اما الفنان أيمن نحاس فقد عبر بدورة بطريقة تمثيلية ليوصل رسالته قائلا:" المسرح يحتاج لترميم ومقاعده غير جيدة تحتاج الى تحديث ففي اغلب المسارح يتذمرون الناس من المقاعد ولا يستطيعون الجلوس لان المقاعد غير مريحة ومن حق كل مشاهد مسرحي ان يدخل العرض ويجلس بطريقة مريحة كي يستمتع في العرض المسرحي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]