تساعد الابراج في الكثير من المراحل الحياتية لمواليدها، وغالباً ما تكون المؤثر الاكبر في تحديد خياراتهم الحياتية المستقبلية، ىمنها الطموحات والاحلام. يطلعك في مقاله اليوم على الاحلام التي عليك تحقيقها حسب برجك.

الحمل

من المفترض ان يسعى مواليد برج الحمل الى تحقيق الكثير من الاحلام، وابرزها هو النجاح في الحياة المهنية والعائلية والاجتماعية.

الثور

الحلم الذي يسعى مواليد برج الثور الى تحقيقه هو الثراء والغنى فهم يحبون الحياة الراقية والعيش برفاهية.


الجوزاء

مواليد برج الجوزاء يحلمون في التمتع بعلاقات اجتماعية واسعة وبالشهرة، لذا يرغبون بالتواصل مع مختلف الناس المحيطين بهم.

السرطان

الحلم الابرز بالنسبة الى مواليد برج السرطان والذي يرغبون بتحقيقه، هو حلم الزواج والاستقرار تأسيس أسرة وايجاد الشريك المناسب.

الاسد

مواليد برج الاسد هم اشخاص طموحون الى حد كبير، لذا يحبون التقدم في المجال المهني والحصول على شركاتهم الخاصة في مختلف المجالات.

العذراء

يرغب مواليد برج العذراء بالنجاح الاجتماعي، لذا ترينهم دائماً حاضرين في النشاطات المختلفة والمناسبات الكبيرة والضخمة والاماكن الحاشدة.

الميزان

مواليد الميزان لا بطمحون الى الامور المادية بل يرغبون بالامور المعنوية، واكثر ما يحبون الوصول اليه وتحقيقه هو السعادة الكبيرة في الحياة.

العقرب

يسعى مواليد برج العقرب الى التمتع بصداقة بارزة وقوية ومتينة مع صديق او صديقين، فهم غالباً ما يتعرضون للغدر بسبب طيبة قلبهم وثقتهم الكبيرة بالناس.

القوس

ابرز الاحلام التي يجب على مواليد برج القوس تحقيقها هي عيش المغامرات الكثيرة والتي تقدم لهم الكثير من المعلومات والاكتشافات، فهم اشخاص يحبون كل ما هو مثير للفضول.

الجدي

مواليد برج الجدي هم اشخاص يحبون الحرية لذا يسعون الى التمتع بها قدر الامكان ولا يمكنهم ان يحتكموا الى اي احد وان كان الشريك بحد ذاته.

الدلو

الحلم الابرز بالنسبة الى مواليد برج الدلو الذي يسعون الى تحقيقه هو عدم تعرضهم للخيانة، هم اشخاص يثقون بالاخرين بسهولة ما يجعلهم عرضة للخيانة بسهولة.

الحوت

حلم مواليد برج الحوت الابرز والذي يرغبون بتحقيقه هو التوفيق بين مسؤولياتهم العائلية والحرية الفردية التي يريدونها وان كانوا مرتبطين.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]