قال يحيى كتاته، المدير المهني والاداري لفرق النادي الرياضي باقة لكرة السلة، إن هدف فريق الكبار بالموسم المقبل المنافسة على بطاقة الصعود التاريخية للدرجة الأولى، وبعد عيد الفطر السعيد ستبدأ التحضيرات مع مدرب جديد وإعداد كادر قوي وتحديد الميزانية.

وأضاف: النادي الرياضي باقة لكرة السلة وان صح التعبير عائلة النادي الرياضي ، هي عائلة مكونة من مما يقارب الـ 120 لاعبا و 50 لاعبة موزعين على 13 فريقا، وعلى المستوى الاداري فجمعية النادي الرياضي باقة التي أديرها، تعتبر جمعية مسجلة منذ 5 سنوات تدار وتعمل بشكل قانوني وعلى مستوى مهني عال، ويضم النادي 13 فريقا ، 9 منهم شاركوا في مباريات الدوري للعام المنقضي ، 7 فرق اولاد وفريقان للبنات، ومعظم الفرق هذا الموسم نجحت بإنهائه في المراكز الأربعة الأولى.

مدرسة الأجيال الصغار

وتابع: تعتبر المدرسة للاجيال الصغار في النادي منجم ومصنع للاعبين، اذ تحتوي على مواهب صغيرة وطموحة اغلبها من اطفال باقة الغربية ، يعمل النادي على تأسيس وتطوير وفتح المجالات امام هذه المواهب، حيث تعتمد فلسفة النادي على بناء اجيال رياضية مهنية تتحلى بالاخلاق والمبادئ والروح الرياضية العالية.

وأردف: على الرغم من عمر النادي القصير نسبيا الا انه بمهنيته العالية وبفضل العمل الدؤوب استطاع احراز بطولتي دوري، الاولى عام 2014 لفئة الشبيبة والثانية حديثة الولادة لفريق الاشبال، بينما لعب فريق الكبار للنادي الرياضي ضمن دوري الدرجة الثانية 4 مواسم فقط واستطاع في جميع المواسم الماضية ان يكون منافس صعب لجميع فرق الدوري.

واختتم حديثة: النظرة المستقبلية لفريق الكبار تهدف للارتقاء للدرجة الاولى في الموسم المقبل .ما يميز النادي هو التأخي والتكتل الموجود بين جميع الاجسام سواء كانوا ادارة مدربين او لاعبين ، يعملون بامانة وشغف ويحلمون بصناعة المجد والوصول الى اعلى المنصات وكتابة تاريخ جديد على مستوى الرياضة في البلاد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]