اذا كنتي تبحثين عن الجمال في منزلك فعليكي ان لا يفوتك الزهور ز اواني الزهور فهي من اجمل اللمسات الجمالية التي سوف تضيف لمنزلك مظهر رائع و انيق كما انها سوف تعود عليكي بالشعور بالراحة خاصة لانكي سوف تشعرب بفخامة و رقة و جمال منزلك ، و بذلك يمكنك اضافة المزهريات الى جميع الغرف بلا استثناء و يمكنك الاستعانة بالمزهريات الكبيرة خاصة لانها اصبحت الان موضة في ديكورات المنازل المودرن ، المزهريات الكبيرة لها ايضا مظهر رومانسي بالاخص عند الاستعانة بها بداخل غرفة النوم الخاصة بكي هذا بالاضافة الى ان المزهريات و الورود من اكثر اللمسات الأنيقة و العصرية بداخل جميع المنازل خاصة لانها تمنح منزلك تأثير ايجابي على جميع الاشخاص سواء الاسرة او الزائرين ..

تابعي معانا هذه المقالة و سوف نتناول اشكال من المزهريات و سوف نساعدك في اختيار الاماكن المناسبة لها بداخل منزلك …

مزهرية كبيرة في المدخل … عليكي اولا ان تقتنعي تماما ان مدخل منزلك هو عنوانك عنوان جمال منزلك و اناقتك الشخصية و لذلك يجب عليكي الاهتمام به جيدا و ذلك عن طريق وضع المزهريات الكبيرة في مدخل المنزل و يجب علىيكي اختيار اللوان مناسبة مع ديكور المدخل و يفضل ان تستعيني بالزهور البيضاء لانها رمز للترحيب و السلام فعند دخول ضيوفك المنزل اولا سوف يمرون على المدخل عندما يجدوا المزهرية الكبيرة و بداخلها الورود البيضاء سوف يشعرون بترحيبك بيهم و رغبتك في استضافتهم بداخل منزلك .مزهرية كبيرة في المدخل

مزهرية كبيرة على السفرة ” غرفة الطعام ” .. من اهم الاماكن التي يجب ان تهتمي بها بداخل منزلك غرفة الطعام و يجب دائما ان تزينيها بالزهور خاصة لانها سوف تعطي طابع جيدا عنكي لدى ضيوفك ، عليكي ان تستعيني بمزهرية كبيرة او اثنين بداخل غرفة الطعام ، فواحدة منهم يمكنك وضعها على طاولة السفرة و الاخرى بزاوية مميزة بداخل غرفة الطعام سوف تعطي بذلك لمسة جمالية رائعة بداخل منزلك .

مزهرية كبيرة في غرفة المعيشة .. لا تنسي ابدا غرفة المعيشة فعليكي الاهتمامبها ووضع لمسه جمالية خاصة بكي بها فمثلا يمكنك الاستحانة بمزهرية كبيرة و ضعي بها فروع ورد تتناسب الوانها مع الوان منزلك و بذلك سوف تشعرين ببهجة وراحة و جمال و يمكنك ايضا الاتعانة بفروع اوراق الشجر فهي ايا ذات مظهر رائع و جذاب .

مزهرية كبيرة في غرفة النوم .. بداخل غرفة النوم يمكنك ان تبدعي لكي تعطي للغرفة حياوية و انوثة و تجديد فيمكنك الاستعانة بمزهرية كبيرة و تضحعي بها فروع ورد ذات الوان جرئية و كذلك رومانسية في نفس الوقت .

مزهرية كبيرة في المطبخ .. كثير من السيدات لا يجدوا اي فائدة من وضع المزهريات بداخل المطبخ و ذلك من اكثر الاخطاء الشائعة في فن الديكور فانتي في المطبخ تحتاجين الى لمسه جمالية مبهجة و مشرقة خاصة لانكي تقضين معظم اوقاتك بداخل المطبخ فعليكي وضع مزهرية كبيرة في جانب من جوانب المطبخ او على الطاولة و ضعي بها بعد فروع الورد او الشجر كما تردين سوف تعطين بذلك جمال واناقة و شعور بالراحة .

مزهرية كبيرة بجانب المرآة المزخرفة .. اذا كنتي تملكين بداخل منزلك جانب به مراة مزخرفة عليكي اضافة لمسة جمالية رائعة عن طريق وضع مزهرية كبيرة انيقة و ضعي بداخلها بعض الورود و اوراق الشجر التي تتناسب الوانها مع الديكور و يمكنك الاستعانة ببعض الوان الورود الاساسية كمثل اللون الفضي او الدهبي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]