" ليس في الدّنيا من البهجة والسّرور مِقدار ما تحسّ الأمّ بنجاح أولادها "
بمبادرة أولياء أمور طلاب خامس " ب " في مدرسة الرّازي الجماهيريّة، نظم مساء يوم الخميس 2016/06/23 إفطارا رمضانيا ومن خلاله تم تكريم أبنائهم الّذين يمثّلون بدورهم أمناء الحاسوب في المدرسة.

حيث بادرت الامّهات بتنظيم إفطارًا جماعيًا في مطعم كحلون في الناصرة بأجواءٍ رمضانية جميلة. وقد شارك بالإفطار كل من المديرة السّيدة حنان زعاترة، مربيّة الصّفّ السّيّدة تهاني زعبي، مركّزة الحوسبة المربيّة لنا شقحة نصير، الأستاذ تامر خطيب مرشد الحوسبة في المدرسة من قبل مشروع "رمز لكل تلميذ"، و المربيّة نرجس حسين والمربي سيزار صبابغة. 

فقد تمّ تكريم الطّلاب بتوزيع شهادات تقدير كأمناء حاسوب من قبل مشروع "رمز لكل تلميذ" وهي دورة تتركّز على تطوير وتذويت مهارات الحاسوب، بناء العاب في المواقع الالكترونية و اثبت فيها الطلاب ابداعاً، تفكيراً مبدعاً ومبادرات شخصية وقيادية. وقد تم توزيع ميداليات وجوائز تقديرًا لمثابرتهم واجتهادهم طيلة أيّام العام الدّراسيّ بحسب الخطة السلوكية التي تم انشاؤها عبر موقع وتطبيق Class Dojo الذي يهدف إلى تحفيز الانضباط والسلوك. 

فكم كان جميلًا أن نلمس في ابتسامتهم ثقة متقدّمة بالنّفس، وإمعانًا في إرادة النّجاح والتّفوّق في مثل هذا المشروع القيّم الّذي خَلَق عند طلابنا روح العطاء ,المسؤولية والقِيادة.

كل عام وأنتم متفوقون
كل عام ونحن بكم محتفون
نحبكم لو تعلمون كم...

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]