افتتحت "مدينة القلب الواحد الناصرة " يوم أمس السبت حملة توزيع الطرود والرزم الغذائية للعائلات المستورة .

وقد ساهم في انجاز هذا المشروع عدد من الناشطين من قائمة "ناصرتي" برعاية ودعم رئيس البلدية علي سلام.

ومن الجدير بالذكر ان في السنوات الماضية كانت تقام هذه المبادرة كل سنة ويتم توزيع الرزم على العائلات بتوصيلها للبيت اما هذه السنه فقد اختلف الامر فقد حضر التوزيع غالبية العائلات وجاءت المركز للمساعدة واخد الطرود .

الحملة مستمرة
وفي حديث مع علي سلام رئيس بلدية الناصرة الذي كان من اول المشاركين في هذا الافتتاح حتى  النهاية والذي حرص على ان يتم اعطاء وتوزيع الطرود كاملة ولكل محتاج قال: بداية كل عام والجمبع بخير، رمضان الخير والمحبة والعطاء ومن هنا جاء شعارنا مدينة الناصرة القلب الواحد لقد قمنا بهذه المبادرة مع رجال الاعمال في الناصرة الذين طالما حرصوا على تقديم المساعدات في كل سنة قمنا بجمع الاموال وشراء ما تحتاجه كل عائلة مستورة من مواد غذائية وتعبئتها في طرود وتم اليوم توزيعها على جميع العائلات المستورة. 

وتابع سلام: للأسف سنة تلو الاخرى نأمل ان يتحسن الوضع الاقتصادي ولكن للأسف ما زال عدد العائلات المستورة  آخذ بالارتفاع لكننا كلنا حرص على ان نقوم بالمساعدة باقصى جهودنا .

واضاف سلام:هذه المبادرة لن تكون فقط في شهر رمضان الفضيل بل سنعمل دائما لدعم العائلات المستورة فهذه الحملة ستكرر في كل المناسبات سواء كان في الاعياد الاسلامية والاعياد المسيحية وايضا في موسم دخول الطلاب الى المدارس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]