بدأ ولي ولي العهد السعودي الأمير #محمد_بن_سلمان زيارة عمل إلى #فرنسا حيث يلتقي صباح الأحد الرئيس الفرنسي فرنسوا #هولاند في قصر #الإليزيه على أن تعقبه لقاءات مع رئيس الحكومة مانويل فالس، وعدد من الوزراء.

ويترأس الأمير محمد بن سلمان خلال زيارته أيضا الاجتماع الثالث للجنة المشتركة الفرنسية - السعودية كما يلتقي عددا من رجال الأعمال وكبار مديري الشركات الفرنسية الموجودة في السوق السعودية أو المهتمة بالدخول إليها.

هذا، ووصفت مصادر دبلوماسية فرنسية رفيعة المستوى لصحيفة "الشرق الأوسط" زيارة ولي ولي العهد ببالغة الأهمية على الصعيدين السياسي وكذلك الاقتصادي.

وبحسب بيان صدر من الديوان الملكي فإنه استجابة لدعوة من الحكومة الفرنسية وبناء على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود غادر الأمير محمد بن سلمان الولايات المتحدة الأمريكية في أعقاب زيارة رسمية استغرقت عدة أيام متوجهاً إلى الجمهورية الفرنسية هذا اليوم الأحد الموافق 26 / 6 / 2016م، حيث سيلتقي بالرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند وعدد من المسؤولين الفرنسيين لبحث القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وأوجه التعاون بين البلدين الصديقين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]