نجحت نجمات هذا الأسبوع بابهارنا بجمال إطلالاتهن التي تنوعت بين تلك المميزة لنجماتٍ عربيات وأجنبيات، وأخرى من وحي الشهر الفضيل بزيّ العباءة المميز.

نبدأ مع الإطلالات الرمضانية، عودة مميزة على لائحتنا الأسبوعية لشذى حسون التي تألقت بالعباءة باللون الأبيض من Angelina Haute Couture فكان لها وقعٌ راقٍ. الجميلة علا الفارس تألقت هذا الأسبوع بقفطان رمضاني باللون الكحلي الملوكي بصورةٍ قد نشرتها عبر حسابها على إنستغرام وحازت على إعجاب الكثير من متابعيها. رولا سعد وحضور رمضاني مميز بالقفطان باللون الأبيض المطرز بالذهبي في أحد الإفطارات.

أما النجمة نانسي عجرم فتألقت هذا الأسبوع بإطلالة باللون الأخضر الزاهي الذي أبرز لها جمال سحنتها، تألفت من تنورة بالقصة الضيقة وتوب بالخطوط العريضة من علامة Stella McCartney كانت قد تألقت بهما خلال جلسة تصوير خاصة. كذلك تضمنت لائحة النجمات العربيات لهذا الأسبوع حضوراً عطراً للفنانة نادين الراسي بفستان عكس أنوثتها من حيث القصة وخامة الساتان المطبعة بالورود.

وانتقالاً لنجماتٍ عالميات بتن أيقونات بأساليبهن للعديد من النساء، وقع اختيارنا على عارضة الأزياء كيندل جنر التي برهنت أخيراً عن اتقانها لإطلالات الـ Street Style إذ ظهرت في شوارع باريس وهي ترتدي قميصاً بطبعة المربعات طويلاً مع شورت وحذاء كعبه عالٍ يصل إلى الركبة وتحمل حقيبة من الفرو الأسود.

ومن الإطلالات المميزة تلك التي تألقت بها بريانكا شوبرا في شوارع باريس عكست بلوينها الأبيض والكحلي حيوية وأناقة.

أما في شوارع نيويورك رُصدت فيكتوريا بيكهام بأسلوب الـ Color Blocking بأزياء من تصاميمها تألفت من سروال باللون الأزرق الفاتح وكنزة حمراء لحضور كاجويل ومنعش.

خطفت الممثلة الأميركية بليك لايفلي الأنظار رغم حملها خلال العرض الأول لفيلم “The Swallows” بفستانها المتعدد الخامات من Carolina Herrera نثرت عليه قصاقيص ورود جلدية فبدت جذابة.

وأخيراً حضور آسر لكايلي مينوغ بفستان بقصة عفوية باللون الأصفر من Stella McCartney.

تصفحي الصور وشاركينا رأيك بإطلالات هذا الأسبوع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]