نُظم امس الاثنين في مدينة سخنين باشراف كل من قسم ادارة المجتمع والشباب بقيادة جلال صفدي وقسم الشبيبة في بلدية سخنين بادارة اسامة طربية خيمة الحوار الرمضانية، للقيادة الشابة في المجتمع العربي، حيث اقيمت الخيمة في ساحة مدرسة الحلان الاعدادية.

ورشات عمل وفعاليات حول القيم الانسانية، ووجبة افطار

وشارك في هذه الفعالية المئات من طلاب سخنين، كوكب،عرابة، دير الاسد وعرابة. وقد برز بين الحضور مشاركة كل من مدير ادارة المجتمع والشباب جلال صفدي ، مدير مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين الاستاذ عمر بدارنة ونائبه الاستاذ عدنان عثمان ، مدير مركز الارشاد صالح ابو ريا ، رئيس بلدية سخنين مازن غنايم وطاقم الارشاد ومدراء وحدات الشبيبة.

وافتتحت الامسية بورشات عمل وفعاليات حول القيم الانسانية، بمشاركة الطلاب والقادة الشباب ، حيث توزع الطلاب الى مجموعات وقاموا باعداد لوحات قيمة من ابداعاتهم تحمل معاني القيم والتسامح والامل، وبعد انتهاء تجهيز اللوحات دعي من كل مجموعة طالب يمثل مجموعته ويصعد الى المنصة ويتحدث امام الحضور، ومن ثم تناول الطلاب، القادة والمرشدين وجبة افطار وسط جو من السعادة والفرح.

جلال صفدي يزف بشرى تخصيص ميزانيات واقامة خيمة رمضانية في اللد

ورحب مدير المجتمع العربي جلال الصفدي بالحضور وزف لهم بشرى تخصيص ميزانية بقيمة 6.4 مليون شيكل للمجتمع العربي لاقامة مخيمات صيفية للصفوف الثالثة ستقام خلال العطلة الصيفية، وبدوره صرح الاستاذ جلال صفدي لموقع بكرا :" هذه الفعالية من سلسلة فعاليات يقوم بها مركز الشباب والمجتمع في وزارة المعارف وتهدف هذه الخيمة الى غرس قيم رماضانية في نفوس طلابنا وسط فعاليات تربوية وافطار رمضاني الذي يجمع ابناء المجتمع العربي بهدف عرس قيم المحبة والتسامح لدى طلابنا ابتدانا يوم الخميس الماضي في الطيبة اليوم في سخنين ولاول مرة في المجتمع العربي سنقيم مثل هذه الخيمة في مدينة اللد من اجل ان نكون مع اخوتنا في هذه المدينة الحبيبة".

كما زف مدير مدرسة الحلان الاعدادية عمر بدارنة بشرى للطلاب بانه ابتداء من السنة القادمة سيكون في المدرسة وحدة شبيبة طلاب الحلان، ورحب بالحضور وشكر الاستاذ جلال صفدي على هذه الفعالية المباركة.

وتحدث رئيس بلدية سخنين مازن غنايم الى الطلاب قائلا:" كل واحد منكم هو قائد لهذا المجتمع، ادعو الجميع الى اكمال دراستهم حتى الوصول الى الدراسة الجامعية لكي نبتعد كل البعد عن افة العنف التي تنتشر في مجتمعنا العربي ويتوجب علينا نبذها والابتعاد عنها".
.وفي الفقرات الاخيرة لبرنامج اليوم اقيمت فقرة فنية تخللتها مقطوعات موسيقية ملتزمة من فرقة "الغزل ودبكة شعبية من طلاب قسم الشبيبة في بلدية سخنين.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]