وصل موقع بُـكرا، بيان صدر عن إدارة جمعية الأخوة لرعاية المسن في الناصرة، وذلك بسبب الدعوى للمحكمة المركزية للشؤون الإدارية في القدس، مفاده؛

تقدمت جمعية الأخوة لرعاية المسن أمس بدعوى للمحكمة المركزية للشؤون الإدارية في القدس ضد وزارة الرفاه ومؤسسة التأمين الوطني لإصدارهم وثائق واتفاقيات غير قانونية دعما لموقف بلدية الناصرة الخاطئ والغير قانوني بخصوص تفعيل المركز اليومي للمسن .

وذلك بهدف المساعدة لبلدية الناصرة ولتنفيذ شروط المحكمة قامت مؤسسة التأمين الوطني بتوقيع إتفاقية مع بلدية الناصرة وذلك لمساعدة البلدية بالمثول يوم 13/7/2016 أمام المحكمة وكأنها أوفت كافة إلتزاماتها المطلوبة . وهي اتفاقية غير قانونية وبمثابة فضيحة بكل ما تحمل الكلمة من معنى لأن أحد بنود الإتفاقية نفسها يمنع بلدية الناصرة من ممارسة أدارة مركز يومي للمسن.

أصدرت الوزارة تصريحًا مؤقتًا للبلدية، والتصريح غير قانوني وهو أيضا لمساعدة البلدية وضد تعليمات وزارة الرفاه نفسها.

وإدارة الجمعية وقبل أن تقوم الوزارة والتأمين الوطني بارتكاب هذا الخطأ كانت قد أرسلت رسائل تحذر من قضية تصرفات خارجة عن القانون ولكن لا حياة لمن تنادي ! مما إضطرنا في النهاية للتوجه للقضاء.

إدارة الجمعية رغم هذا الحلف الغريب والمستهجن مستمرة بتقديم خدماتها للمسنين كالمعتاد وتقول وبصوت عال لمسني المركز اليومي ولمسني المدينة.- إلى هنا تتمة البيان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]