قناع تنظيف لطيف، غني بالمعادن الطبيعية والصلصال الماصّ. ينظف ويعقم بشرة وجهك حتى الأعماق. يزيل الخلايا الميتة، الأوساخ والتلوث، يمتص الدهون الزائدة، يمنع تراكم المواد الدهنية في المسام ويترك بشرتك نظيفة، مرنة ومخملية الملمس.

هذا القناع اللطيف والمنعش، مدعم بخلاصة الخيار لتنظيف وإنعاش البشرة، مواد الترطيب التي تمنع الجفاف والألانتوئين الذي يهدئ البشرة.
فور الانتهاء من الاستخدام، ستتمتعين بالشعور بالنظافة والانتعاش المتواصلين. ستصبح بشرتك أفتح لونا، لن تظهر المسام للعيان، وسيحصل وجهك على أطلالة متجانسة ومشرقة.

هذا القناع ملائم لاستخدام الرجال والنساء على السواء. ويساعد نشاط قناع التنظيف والتعقيم على البشرة الرجالية، بالإضافة إلى تنظيف البشرة والمسام العميق، في إزالة الخلايا الميتة، تنعيم سطح البشرة ويساهم في الحصول على حلاقة أنعم وألطف.

طريقة الاستخدام:
بعد تنظيف الوجه بـ "بيلينج" (تقشير) الحبيبات وماء الوجه، يجب دهن كمية سخية من القناع على الوجه النظيف وتفادي ملامسة منطقة العينين. يجب ترك القناع يعمل لمدة 5 دقائق ثم غسل الوجه جيدا بالمياه الفاترة. لإتمام الإجراء، من المحبذ استخدام كريم الترطيب من كيرلاين. ملائم للاستخدام مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع، بحسب نوع البشرة. لا يسبب الحساسية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]