من اهم الغرف في منزلك التي يجب عليكي ان تهتمي بتفاصيلها و بالديكور الخاص بها ” المطبخ ” و لذلك قررنا ان نقدم لكي في هذه المقالة مجموعة من اهم الديكورات الخاصة بالمطابخ الموردن و الحديثة و لكن سوف نقوم بتقديم المطابخ ذات اللون الاسود و ذلك من اجل عشاق اللون الاسود الانيق خاصة لان اللون الاسود يعتبر من الالوان الجريئة و لن تجد اشخاص كثيرة تميل الى اختيارة و لكن اذا اردتي ان تضيفي الى لمسة جمالية انيقة و رائعة و كذلك سوف تجمعين بين الفخامة و العصرية و الاناقة و التميز بداخل تصاميم ديكور منزلك .. و لذلك اذا كنتي واحدة من هؤلاء الذين يعشقون اللون الاسود فاليكي الاختيار مجموعة من اروع و ارق و اجمل المطابخ المودرن التي تتناسب مع مساحات مختلفة سواء صغيرة او كبيرة .. من افضل التصاميم المودرن للمطابخ السوداء يمكن اتخاذ القرار بدون التردد او التخوف من اللون نفسه و اكشفي عن جرائتك و اناقتك في اختيار الالوان ، الارفف المفتوحة تعتبر مناسبة جدا مع اللون الاسود لانها سوف تعطي اشراق خاصة اذا اضافتي اضائة بيضاء بداخل هذه الارفف كما انها سوف تعطي مساحة واسعة …

تصميم مطبخ الحائط المنقوش .. من بين اهم التصميمات الخاصة بالمطابخ السوداء تلك المزودة بديكور منقوش حيث ان هذه النقوشات توجد بداخل الاجزاء المفتوحة من المطبخ على الحوائط و هذا يعطي اناقة من نوع خاص خاصة لان الحائط المنقوش يعطي لمسة فنية مع المطابخ المودرن و خاصة اذا كان المطبخ باللون الاسود فهو يحتاج مع الفخامة لمسة جمالية .

المطبخ الاسود ذات الحائط الابيض .. الابيض واحد من انسب الالوان التي تعطي اناقة من نوع خاص مع اللون الاسود ، اذا اخذتي خطة اختيار اللون الاسود لمطبخك و هي خطوة جريئة جدا فعليكي التفكير جيدا قبل اختيار الحائط يفضل اذا كان المطبخ اسود ان تقومي باختيار حائط ابيض سوف يضيف لكي اشراق لمنزلك و ايضا سوف يظهر لكي جمال تصميم و ديكور المطبخ .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]