قامت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم بتوزيع ملابس من اختيار الأطفال أنفسهم في احدى المحلات التجارية المتخصصة بملابس الأطفال برام الله، حيث تم تأمين الملابس لأطفال من جمعيات ومؤسسات مختلفة ذات اهتمام بالأطفال ذوي الإعاقة لرسم البسمة على وجوههم وتأمين مستلزماتهم ونحن على أبواب عيد الفطر السعيد.

وقالت المحافظ أن هذه الحملات التي يتم تنظيمها منذ بداية الشهر الفضيل وتتكثف ونحن على أبواب العيد تهدف الوصول إلى كافة قطاعات شعبنا في المحافظة، وخصوصا الفئات الأقل حظا في المجتمع وعائلات الشهداء والأسرى، ورسم البسمة على وجوههم محاولة لتخطي واقعهم وتوفير احتياجاتهم الرأيسية ونحن على أبواب عيد الفطر المبارك، واعتبرت خلال وجودها بين الأطفال والنزلاء أن من واجب كافة مؤسساتنا التكامل من أجل رسم البسمة على وجوه الفئات الأقل حظا بالمجتمع.

وبينت المحافظ أن هذه المبادرات هي نهج للمحافظة بالشراكة مع أصدقاء المحافظة والقطاع الخاص يتم تنفيذها في كل عيد وخصوصا في ظل الوضع الإقتصادي الصعب والظروف السياسية الدقيقة التي نمر بها، مشيرة أن من حق كافة أطفالنا بصرف النظر عن وضعهم الإقتصادي أو ظرفهم الصحي أو الإجتماعي أن يفرحو بالعيد.

ووجهت المحافظ تقديرها واعتزازها للقطاع الخاص وأصدقاء المحافظة الذين يقومون بأدوار نبيلة على صعيد المساهمات الإجتماعية، مبينة أن القطاع الخاص هو الذراع الأيمن للسلطة الفلسطينية ومبادراتها المجتمعية تأتي في إطار التكامل من أجل المواطن الفلسطيني. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]