نظمت يوم الثلاثاء الموافق 2016/6/28 ادارة بلدية الناصرة ونقابة المستخدمين افطاراً رمضانياً لكافة مستخدمي بلدية الناصرة احتفاءاً بالشهر الكريم جمعت به كافة المدراء والموظفين من كافة الدوائر والأقسام على مائدة أفطار واحدة.

هذه اللفتة الكريمة من ادارة بلدية الناصرة والنقابة لاقت القبول والاستحسان وغصت قاعة جاليري ابو ماهر بالحضور.

فريد بركات موظف في بلدية الناصرة رفع الآذان عند موعد الإفطار الذي حضره إلى جانب المستخدمين رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ونواب الرئيس محمد عوايسي يوسف عياد وهمام أبو احمد وكذلك رئيس النقابة السيد خالد عطية وعدد كبير من كبار الموظفين في البلدية ومدراء الأقسام.

تولى عرافة اللقاء الرمضاني مساعد رئيس البلدية السيد سالم شرارة حيث تمً تقديم برامج فنية بعد أن تحدث السيد خالد عطية رئيس النقابة باسم كافة المستخدمين حيث أشار إلى عدة نقاط نقابية تهم الموظفين وعبر عن امتنانه وشكره لأداره البلدية على المساهمة والمشاركة بتنظيم الإفطار معتزاً أن البلدية تقوم بالتزاماتها للنقابة وتعمل جاهدة بدفع الرواتب في مواعيدها واحياناً بشكل مبكر. رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام أكدً في كلمته على أهمية هذا اللقاء الذي يجمع كافة الموظفين مسلمين ومسيحيين في ناصرة المحبة والسلام على مائدة واحدة هذا الأمر الذي هو مصدر سعادة واعتزاز.

وأكدً رئيس البلدية عن اهتمامه بكل موظف في البلدية بشكل شخصي داعياً أي موظف يواجه أي أشكال ما أن يتوجه إليه. وتطرق رئيس البلدية إلى إنجازات الإدارة الحالية للبلدية في شتى المجالات وعن المشاريع العمرانية التي تقوم البلدية بالعمل بها وتنوي أنهاءها في الدورة الحالية مثل القصر الثقافي على أرض الملعب البلدي وبناء دار للبلدية، وأنشاء دار المسن في بارك القشلة وبجانبه بيت الطفل، وعن الجامعة التي ستبدأ في شهر أكتوبر القادم جامعة حيفا في الناصرة.

وفي نهاية كلمته تمنى رئيس البلدية لكافة المستخدمين وعائلاتهم شهراً كريماً مهنئاً بحلول عيد الفطر السعيد على أن يعود والكل في أحسن حال وأهدأ بال.

وفي ختام اللقاء الرمضاني قام رئيس البلدية بتكريم موظفي البلدية الذي خرجوا إلى التقاعد بعد عمل طويل في بلدية الناصرة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]