احتفلت مدرسة الرؤى بمنشية زبده يوم الثلاثاء 2016\6\28 بتخريج طلاب الصف السادس وذلك بحفل متميز ومتواضع شمل افطارا رمضانيا جماعيا بين الطلاب المتخرجين , واولياء امورهم ,والادارة ,والهيئة التدريسية ,ورئيس المجلس الاقليمي مرج ابن عامر السيد ايال بتسر وامام البلد الشيخ علي سعايدة والشيخ محمد سواعد من سواعد الحميرة ولجنة أولياء أمور الطلاب ورئيس لجنة القرية الممثلة في المجلس الاقليمي والمدعوين المحترمين.

استقبل الطلاب والمدعوون بكلمات احتفالية من قبل مدير المدرسة السيد فريد غريفات الذي رحب بالأهالي والضيوف وشكرهم على اهتمامهم بأولادهم وتمنى لهم مستقبلًا زاهرا بمسيرتهم التعليمية.

اما السيد ايال بتسر رئيس المجلس الاقليمي فقال ان هؤلاء الطلاب هم كنز والديهم واسرتهم وشدّد على التعاون ما بين المدرسة والاهل لضمان نجاح المسيرة التعليمية.

اما الشيخ علي سعايدة فنوه في حديثة الى الاشتراك والتعاون ما بين المدرسة والاهل والانتباه لسلامة الاولاد خصوصا ونحن على عتبة الفرصة الصيفية .

اما مربية الصف فتمنت للطلاب المتخرجين مستقبلًا يانعًا، وعرضت عارضة للمدعوين تبين مسيرة الطلاب التعليمية من الصف الاول حتى الصف السادس، والقيت كلمة الخرجين من طالبة من الصف السادس ، وتم عرض لوحة فنية رمضانية.

بالنهاية وزعت الشهادات على الطلاب المتخرجين.واختتم الاحتفال بالإفطار الرمضاني بباحة المدرسة باشتراك الطلاب المتخرجين وأولياء امورهم وطلاب المدرسة والمدعون الكرام .
رمضان كريم وكل عام وانتم بخير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]