قام اعضاء وعضوات اللجنة الشعبية لمناهضة العنف في طمرة ولجنة اولياء امور الطلاب المحلية اليوم صباحا باطلاق حملة توعوية تحت عنوان "الحذر يمنع الخطر" و" فرحة ثواني بتكلفنا غالي" وذلك للمساهمة في رفع الوعي لدى اهالي المدينة للمخاطر التي قد يتعرض لها الاطفال وابناء الشبيبة خلال ايام رمضان وعطلة العيد والعطلة الصيفية، حيث شملت الحملة على نشرة توعوية وملصقات. 

وقام أعضاء اللجنة الشعبية صباح اليوم، الخميس، وهو اليوم الاخير في السنة الدراسية، بزيارة جميع المدارس الابتدائية في المدينة وقدموا ضمن الحملة ارشادات للطلاب بوجوب الحذر خلال هذه الايام وبخروجهم الى العطلة الصيفية.

وتطرق المتحدثون الى المخاطر الناجمة عن المفرقعات والخيل والدراجات الهوائية والكهربائية والنارية وكذلك تطرقوا الى موضوع التجوال في الشوارع حتى ساعات الليل المتأخرة ووزعوا على الطلاب نشرة ارشادية توعوية وكذلك ملصقات.

وكان هناك ترحيب وتعاون كبير من قبل الادارات والهيئات التربوية في كل مدارس المدينة.

هذا وتستمر الحملة حيث يتم غدا الجمعة تنظيم وقفة على دوار القدس لتعميم الحملة اكثر على الاهالي، كما وتقوم الفنانة هيام ذياب بتقديم عرض مسرحي قصير للمارة والحاضرين حول المخاطر والحذر لدعم اهداف الحملة اعدته خصيصا ليكون ضمن مركبات الحملة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]