إذا كنت ممن انضموا حديثًا لعالم قيادة السيارات، فمن المؤكد أنك بحاجة لسيارة سهلة الاستخدام تناسب خبرتك الضئيلة في هذا العالم الممتع.

لذلك نقدم لك أفضل 10 سيارات للسائقين الجدد، والتى تتميز بسهولة الاستخدام، وهي:

- شيفرولية سبارك:
هي سيارة كبيرة بها بعض المميزات القياسية التي توفر الراحة والأمان للسائقين الجدد من ضمنها التكييف، النوافذ الكهربائية، نظام التعرف على الصوت، الإنترنت اللاسلكي، وشاشة 7 بوصة تعمل باللمس.

- فولكس فاكن جولف:
مزودة بتكنولوجيا السيارات الألمانية، وتعتبر اختيار موفق للسائقين الجدد، لأنها تتنقل بسهولة في المنعطفات والمطبات، وكذلك سرعتها جيدة على الطرق السريعة.

- نيسان فرونتير:
سعرها يعتبر أقل من السيارات الأخرى من نفس الفئة، كما أن حجمها الكبير يساعد في نقل أعداد كبيرة من الركاب والبضائع.

- سوبارو أمبريزا:
تعتبر مناسبة للمناطق النائية، لأنها ذات دفع رباعي يجعلها جيدة للسائقين الجدد، وسهلة الاستخدام في المناطق الثلجية الزلقة، كما أنها تعتبر اقتصادية في الوقود.

- فورد فيستا:
تتمتع هذه السيارة بالتوفير والراحة، حيث تزودك بسهولة التحكم والتقنيات العالية مثل دعم الهواتف المتحركة، كما أنها مزودة بأداة التحكم بنظام الصوت عن بعد عبر الكلام، وسعة محركها 1.6 لتر، 4 اسطوانات، توفر الوقود.

- تويوتا بريوس:
تعمل على الوقود والكهرباء، بالاضافة لحجمها الصغير حيث تساعدك في ركنها بسهولة.

- هوندا سيفك:
فهي صلبة أثناء السير بالشوارع، وتمتاز بتوفير الوقود، كما أنها مزودة بتقنيات الأمان، وصيانتها معقولة بالنسبة للسائقين الجدد، وبها أيضًا حساسات ونظام الكشف عن النقطة العمياء.

- فورد فوكس:
تساعد السائق الجديد على الطرقات والتحكم، كما أن مقود السيارة والفرامل قوية.

- هيونداي الينترا:
شاملة كل المواصفات القياسية، وبها لمسات رياضية، وتعتبر مثالية للسائقين الجدد من ناحية توفير الوقود و كاميرا خلفية واكياس هواء امامية، وثبات ونظام عدم التزحلق.

- مازدا 6:
تجمع بين الصلابة وحسن الاداء والإيجابية ومتعة القيادة، فهى متوسطة الحجم، وسعة محركها 2.5 ليتر مع تصميم خارجي دقيق، كما تجمع التقنيات الحديثة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]