اذا كنتي من الاشخاص الجريئة فلا تتردي في اختيار الوان جريئة و قوية لمنزلك خاصة لان عليكي اضافة لمسة ديكور جمالية جريئة تشبه شخصيتك .

وتاكدي انكي سوف تكوني مميزة جدا خاصة لان هناك شخصيات كثيرة سوف تجدها تتجنب تماما المغامرة باختيار الالوان الجريئة و القوية لانها تخشى من المغامرة ، ولكن اذا كنتي شخصية جريئة فيمكنك الاعتماد على الالوان القوية و الجريئة كعنصر اساسي في ديكورات منزلك، ولكن عليكي ان تقومي باختيارها بطريقة صحيحة لان اي خطأ سوف يعطي نتيجة عكسية تماما.

ولذلك في هذه المقالة سوف نتناول احدث التصاميم العصرية باستخدام الالوان الجريئة بتوقيع Tom Dixon و هذه التصاميم ذات الالوان جريئة جدا و بعيدة تماما عن التصاميم التقليدية .

تابع معانا هذه المقالة سوف نتناول ديكورات الالوان الجريئة و القوية في تصميم منازل عصرية ..

غرفة معيشة رمادي مع اضافة اللون البنفسجي ذات اللون القوي .. اللون الرمادي من الالوان الهادئة جدا اذا اردتي الاستعانة به بداخل غرفة المعيشة فعليكي ان تختاري لمسة قوية و جريئة كمثل هذا الديكور فان اللون البنفسجي الذي تم اختياره للكرسي مع لوحة ذات لون جريئ ايضا كمثل اللون الفوشيا او البنفسجي ايضا سوف تضيف جمال رائع و غير مبالغ فيه او مزعج لمنزلك .

غرفة مكتب مودرن ذات الالوان جريئة .. هناك اشخاص كثيرة يعتبرون غرفة المكتب من الغرف التي يجب ان تتخذ ديكور تقليدي بعيد تماما عن التحديث و الديكورات المودرن و اللمسات الجنونية و لكن هذا خطأ تماما فيجب ان تضيف نوع من اللمسات الحديثة و الغير التقليدية حتى تشعر بالراحة اثناء العمل و تتخلص من ضغط العمل و لا تشعر بالملل و هذا الديكور الخاص بالمكتب جريئ جدا ذات الالوان الجريئة كما .. و يمكنك الاستعانة بالارفف المفتوحة سوف تعطي لكي مظهر رائع .

السفرة الدائرية الصغيرة .. يمكنك الاستعانة بديكور سفرة دائرية رائعة ذات الوان رائعة و جريئة فيمكنك اختيار مثل هذا الديكور واختيار الون الاخضر لكراسي و تضيعها بدخل غرفة المطبخ ليس ذلك فقط بل يمكنك ايضا وضع الزجاج العاكس للألوان في جوانب المطبخ او اذا كان يوجد سلم مفتوح بجانب مطبخك .. اختيار اللون الاخضر يعتبر مناسب جدا لانه لون قوي و غير تقليدي و يوحي بالراحة و الهدوء و يعتبر مناسب جدا للمطبخ .

غرفة نوم جريئة .. يمكنك الاستعانة بالسرير الجلدي بداخل غرفة نومك و يمكنك اختيار لون جرئ له كمثل اللون الاحمر كما هو موضح بالصورة المرفقة ، و سوف تعطي لغرفة نومك جاذبية و مظهر مميز . . ليس ذلك فقط بل يمكنك اختيار اي لون لظهر السرير كمثل اللون البنفسجي او الازرق او الاسود و يمكنك ايضا الاستعانة بحائط ذات لون مميز في الغرفة .

حوائط حمام ذات الوان جريئة .. قومي باختيار الالوان الغير تقليدية لحوائط الحمام الخاص بغرفة نومك حتى تشعري بنوع من الاختلاف و التميز ، يمكنك استخدام اللون الاخضر او اللون الاحمر و الاستعانة ايضا بتصميم هندسي منتظم و رائع ليس على الجدران فقط و لكن في الارضية ايضا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]