من اهم الغرف في منزلك التي يجب عليكي ان تهتمي بتفاصيلها و بالديكور الخاص بها ” المطبخ ” و لذلك قررنا ان نقدم لكي في هذه المقالة مجموعة من اهم الديكورات الخاصة بالمطابخ الموردن و الحديثة و لكن سوف نقوم بتقديم المطابخ ذات اللون الاسود و ذلك من اجل عشاق اللون الاسود الانيق خاصة لان اللون الاسود يعتبر من الالوان الجريئة و لن تجد اشخاص كثيرة تميل الى اختيارة و لكن اذا اردتي ان تضيفي الى لمسة جمالية انيقة و رائعة و كذلك سوف تجمعين بين الفخامة و العصرية و الاناقة و التميز بداخل تصاميم ديكور منزلك .. و لذلك اذا كنتي واحدة من هؤلاء الذين يعشقون اللون الاسود فاليكي الاختيار مجموعة من اروع و ارق و اجمل المطابخ المودرن التي تتناسب مع مساحات مختلفة سواء صغيرة او كبيرة .. من افضل التصاميم المودرن للمطابخ السوداء يمكن اتخاذ القرار بدون التردد او التخوف من اللون نفسه و اكشفي عن جرائتك و اناقتك في اختيار الالوان ، الارفف المفتوحة تعتبر مناسبة جدا مع اللون الاسود لانها سوف تعطي اشراق خاصة اذا اضافتي اضائة بيضاء بداخل هذه الارفف كما انها سوف تعطي مساحة واسعة …

تصميم مطبخ الحائط المنقوش .. من بين اهم التصميمات الخاصة بالمطابخ السوداء تلك المزودة بديكور منقوش حيث ان هذه النقوشات توجد بداخل الاجزاء المفتوحة من المطبخ على الحوائط و هذا يعطي اناقة من نوع خاص خاصة لان الحائط المنقوش يعطي لمسة فنية مع المطابخ المودرن و خاصة اذا كان المطبخ باللون الاسود فهو يحتاج مع الفخامة لمسة جمالية 

المطبخ الاسود ذات الحائط الابيض .. الابيض واحد من انسب الالوان التي تعطي اناقة من نوع خاص مع اللون الاسود ، اذا اخذتي خطة اختيار اللون الاسود لمطبخك و هي خطوة جريئة جدا فعليكي التفكير جيدا قبل اختيار الحائط يفضل اذا كان المطبخ اسود ان تقومي باختيار حائط ابيض سوف يضيف لكي اشراق لمنزلك و ايضا سوف يظهر لكي جمال تصميم و ديكور المطبخ.

مطبخ اسود لامع يشبه المرايا ..
من اكثر المطابخ التي تتناسب جدا مع المطابخ ذات المساحات الواسعة هذا المطبخ خاصة لانه فخم جدا و انيق و هو مطبخ اسود لامع تشعر كانه مرايا تتمكن من رؤية جميع الاشياء بداخله .. يعتبر هذا المطبخ من اكثر المطابخ العصرية المودرن الناعمة .

مطبخ اسود ذات لمسة لونية قوية .. اذا قررتي ان تقومي باختيار الوان الاسود فهي خطوة جريئة جدا و لكن عليكي حسن اختيار الديكور المناسب معاها بما ان اللون الاسود داكن جدا فيمكنك اختيار لون قوي جريئ للحوائط الجانبية كمثل اللون الفوشيا او الاحمر او الفسفوري و في نفس الوقت سوف يكون لون شبابي مودرن مميز وبذلك مع اللون الاسود للمطبخ يصبح الديكور متناسق شديد الجمال .

هذه المجموعة جميعها ذات اللون الاسود تعتبر من اكثر المطابخ الكلاسيكية و الانيقة تظهر فخامتها ب تدعيم من لونها الاسود .. يمكنك اضافة العديد من اللمسات الجمالية لمطبخك سواء عن طريق الزجاج او عن طريق الزخارف الهندسية البسيطة التي سوف تعكس جمال و اناقة مطبخك ..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]