تعيش الجماهير العربية وخاصة الإسلامية في البلاد أجواء التحضير لاستقبال عيد الفطر السعيد الذي سيحل ضيفا على الامة الإسلامية بعد أيام قليله ، وعليه خرج مراسلنا يرصد أجواء العيد في المجمع التجاري سخنين مول في مدينة سخنين الذي يشهد اكتظاظًا كبيرًا وحركة تجارية واسعة من الزبائن الذين توافدوا من البلدات العربية المجاورة .

وفي السياق تحدث مراسلنا الى عدد من الناس الذين توافدوا لشراء حاجاتهم قبل العيد، حيث اجمعوا على ان أجواء العيد لها طعم خاص ، ورغم المآسي التي تعيشها الامة العربية والإسلامية حول العالم من حروب ومن أجواء صعبة الا ان العيد هو رمز للسعادة وللفرح رغم كل الحالات .

وفي حديثهم أيضا اجمعوا على ان الأجواء أجواء هادئة نسبيا واجواء مريحة ، حتى على صعيد اقتصادي كانت ردودهم إيجابيا، حيث وجدوا في الأسعار انها أسعار شعبية متوازنة تلائم الجيوب، في ظل الأوضاع الاقتصادية الخانقة التي يمر بها الناس مؤخرا ، كما وانهم اجمعوا على ان العيد هذا العام على غير الأعوام الخمسة السابقة جاء بأجواء هادئة وسعيدة .

كما ويفيد مراسلنا على ان الحركة التجارية بدأت تتوسع مع اقتراب أيام العيد ، وبدأت المحال التجارية تشهد حركات نشطة وتوافد الناس تجهزا للعيد ، من ملابس وحلويات مواد غذائية وغيرها من لوازم العيد . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]