من الجيد أن يحتوي المنزل على مطبخ ذو مساحة كبيرة حيث يتيح حرية اختيار الأثاث والديكورات دون قيود ، إذ يمكن اختيار العديد من الخزانات بقياسات مختلفة لأغراض متعددة كما يمكن تصميم طاولة طعام تجمع أفراد الأسرة في جلسات حميمية دافئة ، تختلف موديلات طاولات المطبخ وأشكالها تبعا للمساحة المتاحة والستايل المستعمل في أثاث المطبخ والذي يتنوع بين المودرن والكلاسيك والروستيك باختلاف الخامات الخشبية أو الستيل ، لكل منهم اختياراته المتعددة بألوان كثيرة يمكن اختيارها حسب الذوق أيضا مع الحرص على اختيار الجلسات المريحة العملية .

الطاولة المستديرة : توفر مزيد من المساحة وحرية الحركة في المطبخ حيث لا تشغل مساحة كبيرة مقارنة بالتصاميم المربعة أو المستطيلة بشكل خاص ، ويمكن اختيارها بالنمط المودرن كما نجده في هذا التصميم مع ديكور مبتكر وغريب للكراسي المصنوعة من البلاستيك ، وهو خامة سهلة التنظيف خفيفة يمكن تحريكها بسهولة مع طاولة صغيرة مستديرة في المنتصف ، يليق اللون الأبيض مع ألوان عديدة مختلفة في ديكورات المطابخ وأثاثاتها .

الكنبة الركنة : تصميم مميز يوفر مساحة أوسع في المطبخ لديكور الكنبة الخشبية في أحد زوايا المطبخ مع مخدات كبيرة مريحة في الخلفية ، تتوسط طاولة مربعة مرتفعة من الخشب البني يناسب ديكور وأرضيات المطبخ .

الطاولة الجزيرة : وهي شكل مختلف لطاولة المطبخ الكبيرة التي تصميمها لتبدو كالجزيرة المصنوعة من الرخام الفخم مع قاعدة خشبية يمكن استغلالها لتوفير مزيد من الخزانات في المطبخ والتي تناسب جلسة طعام كبيرة تضم العديد من الكراسي الخشبية بديكور أنيق باللون الداكن .

طاولة باللون العاجي : ديكور يجمع بين الحداثة والكلاسيكية في تصميم المطبخ ، لتبدو الطاولة الصغيرة التي تتوسط المطبخ بلون الخزانات وأثاث المطبخ ، تناسق الألوان والخامات فكرة تقليدية يمكن تطبيقها بسهولة .

الكراسي الجلد : ستايل تقليدي فخم يمكن استعماله في كراسي طاولة المطبخ الخشبية ، حيث يزيد الجلد في تنجيد الكراسي من أناقة المطبخ ، تضم الطاولة الخشبية المستطيلة باللون الطبيعي المميز لها أربع كراسي طويلة مع كنبة كبيرة بدون مساند .

طاولة مودرن : تم تصميمها من لوح كبير من الزجاج القوي مع قاعدة رفيعة مميزة من الستيل ، تضم الطاولة مجموعة من الكراسي البيضاء بتصميم مبتكر للغاية يليق بديكور الشقق الفندقية والمصايف ، يناسب ديكور الطاولة الزجاجية ديكورات المطبخ المودرن البيضاء .

التصميم الريفي : ديكور جميل لجلسة مريحة من الخشب الطبيعي تم خلاله تصميم ركنة خشبية مع كرسي عريض بدون مساند ، تلتف الكراسي الخشبية حول طاولة مستطيلة مرتفعة بديكور ريفي بسيط يمكن تنفيذه بسهولة دون تكلفة .

النمط التقليدي : يمكن اختياره في طاولة الطعام بالمطبخ لتغيير الديكور القديم باختيار مفرش كلاسيك أنيق لتغطية الكراسي والطاولة المستطيلة ، الشيفون والكرانيش موديل تقليدي يمكن أن يلبى رغبة كثيرين من محبي الموديلات الكلاسيك .

الديكور الخشبي : تصميم مناسب لديكور المطابخ يستعمل في كثير من الموديلات العالمية يمكن اختيار طاولة كبيرة خشبية بشكلها ولونها الطبيعي والتي تليق مع تصميم عديدة للكراسي ، لنجدها هنا باللون الداكن الذي تألق في تضاد مع لون الطاولة والخزانات باللون البني الفاتح الروستيك .

الطاولة الملونة : نبتعد قليلا عن المطابخ الكلاسيك والروستيك الخشبية لنجد المطابخ الستيل الملونة بألوان مختلفة مشرقة والتي تم تصميمه هنا باللونين الأبيض والبنفسجي بطريقة جميلة ، مع اختيار مريح مناسب لطاولة كبيرة توفره المساحة الكبيرة للمطبخ ، الطاولة الجانبية بتصميم مستطيل بسيط يتناسب مع الستايل المودرن في المطبخ .

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]